20 سبتمبر 2024 05:36 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

اليوم.. تشييع جثمان إيهاب جلال من مسجد حسن الشربتلي

قضية رأي عام

تشيع جنازة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الراحل، ظهر اليوم الخميس، من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بعد وفاته مساء أمس الأربعاء، متأثرًا بالوعكة الصحية التي تعرض لها مطلع الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على جثمان إيهاب جلال، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، قبل أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بمنطقة التجمع الخامس أيضًا.

وتقام مراسم عزاء إيهاب جلال، مساء غدٍ الجمعة، في مسجد الشرطة بمدينة نصر.

وتوفي إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي السابق، عن عمر ناهز الـ57 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية يوم 1 سبتمبر الجاري، ونقل على إثرها إلى المستشفى حيث خضع لـ 3 عمليات جراحية، بعد تعرضه لجلطة في الشريان المغذي للجانب الأيسر من المخ.

ومكث الراحل إيهاب جلال، في العناية المركز طوال الأيام الماضية، حيث حاول الفريق الطبي إفاقته قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الأربعاء.

وكشف شقيق إيهاب جلال تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل، حيث قال في تصريحات صحفية، إيهاب من يوم الاثنين جاتله الأزمة، ومن ساعتها وهو في غيبوبة كاملة، والتقرير الطبي أكد إن العملية نجحت، وكان في مرحلة الإفاقة.

واختتم: إيهاب جلال كان بيتكلم في التليفون وزوجته سمعت صوته وهو بيقع، ونقلته للمستشفى فورا، وكنت أشعر أنه في حالة غير جيدة منذ وقت طويل، خاصة في مباراة المقاولون وحسيت إنه فيه شيء متغير، وحاولت أتواصل معه لكنه مردش عليا.

وفاة ايهاب جلال وفاة إيهاب جلال إيهاب جلال ايهاب جلال وفاة المدرب ايهاب جلال وفاة الكابتن ايهاب جلال الكابتن ايهاب جلال المدرب ايهاب جلال رحيل إيهاب جلال جنازة ايهاب جلال مرض المدرب ايهاب جلال مرض الكابتن ايهاب جلال مرض ايهاب جلال عزاء ايها

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:36 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي