19 سبتمبر 2024 17:32 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

الثلاثاء.. الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي

.
.

يحيي الفنان وائل الفشني احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر على مسرح النقابة في تمام الساعة السابعة مساءً. ومن المقرر أن يقدم الفشني مجموعة من القصائد والابتهالات والأناشيد الدينية في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى بعض أغانيه الشهيرة مثل "أشتاق يا الله"، "عيني لغير جمالكم"، و"حلم يوم بالنبي".

و أكد جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن جهود النقابة لإحياء دورها الثقافي والفني، مشيرًا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يعد تقليدًا يعزز التعظيم والاحتفاء بالرسول الكريم. كما أعرب عن شكره للفنان وائل الفشني على مشاركته المميزة في هذه المناسبة.

من جانبه، أشاد الفشني بجهود النقابة في دعم الثقافة والإنشاد الديني، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الوعي الفني والثقافي. كما وجه الشكر لنقيب الصحفيين خالد البلشي على دعوته لإحياء هذا الحفل.

ومن المتوقع حضور عدد كبير من الصحفيين وأسرهم، إلى جانب شخصيات عامة وفنانين. وستُقام شاشات عرض في أدوار النقابة المختلفة لتمكين أكبر عدد من الحاضرين من متابعة الاحتفالية.

اقرأ أيضاً

يحيي الفنان وائل الفشني احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان الليلة المحمدية وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر على مسرح النقابة في تمام الساعة السابعة مساء

مواقيت الصلاة

الخميس 05:32 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي