20 سبتمبر 2024 01:03 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مصطفى كامل ينعى ناهد رشدي: تغمدها الله بواسع رحمته

قضية رأي عام

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم.

وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة، في بيان رسمي، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، قائلين: “ندعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

واختفت ناهد رشدي عن الأنظار دون الإعلان عن سبب غيابها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

وكشفت ناهد رشدي عام 2022، أن غيابها كان بسبب مرضها، في تصريحات لها عبر برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

ورفضت ناهد رشدي خلال الحلقة الإفصاح عن طبيعة مرضها، وطلبت من الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة أن يطلقا على مرضها كلمة "تعب" فقط.

وقالت ناهد رشدي خلال الحلقة، إنها أعلنت مرضها بعدما نصحها الطبيب بالعودة إلى الساحة الفنية، مؤكدة أنها لا تحب الشفقة والعطف عليها إطلاقًا، وأن مرضها مثل أي مرض كمريض سكر أو ضغط أو قلب أو ورم، ولكل داء دواء.

وأضافت ناهد رشدي أنها اكتشفت خلال فترة مرضها خداعها من أقرب الناس لها، من الوسط الفني والعائلة، قائلة "حسيت إني مخدوعة 30، 40 سنة في ناس قريبين من صحابي من الوسط ومن العيلة، ووصلت إن لقيت ناس شمتانة في تعبي ومرضي، واتعلمت كتير من محنة".


وبالفعل عادت ناهد رشدي للمشاركة مرة أخرى في عدد من الأعمال الفنية، وقدمت 3 أعمال عام 2023، هي "سفاح الجيزة"، و"سره الباتع"، و"الصندوق"، ومن المقرر أن يعرض لها مسلسل" النقطة السوداء" خلال الفترة المقبلة.

وفاة ناهد رشدي سبب وفاة ناهد رشدي وفاة الفنانة ناهد رشدي وفاة الفنانه ناهد رشدي وفاة ناهد رشدى تفاصيل وفاة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي الممثله ناهد رشدي الفنانة ناهد رشدي الفنانه ناهد رشدي وفاه ناهد رشدي جنازة ناهد رشدي عودة ناهد رشدي ناهد رشد

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:03 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي