19 سبتمبر 2024 17:29 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

تعليق كوميدي من مفيدة شيحة على سرقة وزير الجريمة في بربطانيا لمكافحة السرقة

قضية رأي عام

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على موضوع سرقة حقيبة وزير الجريمة في بريطانية في مؤتمر للشرطة عن مكافحة السرقة والجريمة، مشيرا إلى أن هذه الواقعة مثيرة للاستغراب.


وعلقت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الثلاثاء، على موضوع لص يسرق حقيبة وزيرة الجريمة الببريطانية في مؤتمر للشرطة، قائلة :"أعتقد أن هذا الرجل مع التحقيقات سيظهر له سبب جعله يفعل ما فعله، ومن الممكن أن يكون موضوع السرقة تم بالصدفة، والله مسلسل كوميدي".


وتابعت الإعلامية مفيدة شيحة، أن موضع في غاية الغرابة ويطرح سؤال عن مشكلة الجريمة في بريطانيا، مشيرة إلى أن هذا السارق خرج من محبسة بغرامة مالية.


فيما قال مسؤول حكومي إن وزيرة الشرطة والجريمة في بريطانيا قد سرقت حقيبتها في مؤتمر لضباط الشرطة العليا والمتوسطة حيث تحدثت عن المشكلة المتزايدة المتمثلة في السرقة.

وقع الحادث عندما حضرت ديانا جونسون مؤتمر رابطة المشرفين على الشرطة في وسط إنجلترا يوم الثلاثاء حيث أخبرها أحد كبار ضباط في خطاب أن نظام العدالة الجنائية قد تم كسره.

وقال المسؤول إن حقيبتها سُرقت من جونسون في المؤتمر، لكن لم يتم تحديد أي خطر أمني، وقالت جونسون في كلمتها إن بريطانيا 'تعاني من وباء السلوك المناهض للمجتمع والسرقة والسرقة من المتاجر'.

مواقيت الصلاة

الخميس 05:29 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي