28 سبتمبر 2024 07:23 24 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

النيابة تفحص بلاغا يتهم كروان مشاكل بسب تيك توكر

قضية رأي عام

تفحص نيابة حدائق القبة بلاغا تقدمت به التيك توكر "م. ع" تتهم كروان مشاكل بالسب والقذف عبر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من تيك توكر تتهم كروان مشاكل بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال بث مباشر عبر تطبيق التيك توك.

وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية في وقت سابق بقبول استئناف كروان مشاكل و"إنجي حمادة"، على حكم حبسهما سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة، والقضاء ببراءة إنجى حمادة، وتأييد حكم حبس كروان مشاكل سنة بتهمة نشر فيديوهات خادشة.


وكان دفاع المتهمين تقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة كروان مشاكل بالحبس لمدة سنة وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بنشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي في المقطع الشهير بفيديو المطبخ.

وكانت الأجهزة الأمنية، رحلت التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج، محل القبض عليه أثناء اختبائه بالمحافظة، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.


ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى “سماح. ح” الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

كروان مشاكل لقاء كروان مشاكل كروان مشاكل علي التيك توك كروان مشاكل مع نهايل طايل كروان الكروان مشاكل كروان مشاكل ومراته حبس كروان مشاكل كروان مشاكل لايف مرات كروان مشاكل جواز كروان مشاكل قناه كروان مشاكل خناقة كروان مشاكل كروان مشاكل وانجي

مواقيت الصلاة

السبت 07:23 صـ
24 ربيع أول 1446 هـ 28 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02

استطلاع الرأي