20 سبتمبر 2024 01:27 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

عادل حجازي: قرار رئيس الوزراء بعدم العودة لقطع الكهرباء أشاع الارتياح بين المواطنين

 النائب عادل حجازي عضو مجلس الشيوخ
النائب عادل حجازي عضو مجلس الشيوخ


أكد النائب عادل حجازي عضو مجلس الشيوخ، على أهمية التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء وأكد فيها أنه لا عودة لقطع الكهرباء مرة ثانية، وذلك بعد تأمين الشحنات اللازمة من الغاز والوقود، مشيرا إلى أنها تصريحات أحدثت حالة من الارتياح بين المواطنين، فقد كان هناك ترقب تام لهذه القضية بعد انتهاء تخفيف الاحمال قبل شهرين.

ولفت "حجازي"، في تصريح صحفي له اليوم، إلى التصريحات الهامة الأخرى لرئيس الوزراء ومنها تحديد عدة مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر وليس منطقة "رأس بناس" فقط ، على غرار صفقة رأس الحكمة . وفتح المجال أمم القطاع الخاص السعودي، علاوة على ضخ استثمارات سعودية بنحو 5 مليار دولار بعيدا عن الودائع.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن تصريحات رئيس الوزراء تؤكد خروج مصر تماما من الأزمة الاقتصادية وهناك حالة تفاؤل بالمستقبل والقادم ورغبة تامة في تعزيز الاستثمارات والانطلاق بها الفترة القادمة.

وشدد نائب الصعيد أن، الاقتصاد المصري اصبح به فرصا واعدة مثل ما هو موجود في رأس الحكمة وما هو موجود في العاصمة الادارية والعلمين الجديدة وغيرهم.

واختتم النائب عادل حجازي أن ما تجنيه مصر اليوم من ثمار الاصلاح الاقتصادي نتاج خطة التعمير والتنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة، التي أعلنها الرئيس السيسي قبل أكثر من 10 سنوات.

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:27 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي