21 سبتمبر 2024 16:41 17 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

النيابة العامة تخلي سبيل صلاح التيجاني بكفالة مالية

قضية رأي عام

أمرت النيابة العامة اليوم السبت بإخلاء سبيل صلاح التيجاني من سرايا نيابة شمال الجيزة بكفالة مالية وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة، وإرسال صور خادشة للحياء.

وكانت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية القت القبض على صلاح الدين التيجاني، على خلفية اتهامه من إحدى السيدات بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه في إطار كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اتهام إحدى السيدات لأحد الأشخاص مدعيةً كونه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية، بالتحرش بها، وإرساله صورًا خادشة للحياء لها خلال محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن، تبين تقدم صلاح التيجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها، ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

وأكدت الداخلية أن صلاح التيجاني غير منتمى للطريقة التيجانية، وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

صلاح التيجاني صلاح الدين التيجاني الشيخ صلاح الدين التيجاني الشيخ صلاح التيجاني الشيخ صلاح الدين التجاني من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني قصة الشيخ صلاح الدين التيجاني وخديجة أول ظهور لـ الشيخ صلاح الدين التيجاني الشيخ التيجاني التيجاني

مواقيت الصلاة

السبت 04:41 مـ
17 ربيع أول 1446 هـ 21 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:16
المغرب 17:53
العشاء 19:11

استطلاع الرأي