13 أكتوبر 2024 23:24 9 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون المرآة

مفيدة شيحة تكشف عن 13 محظور في أول أيام الدراسة للطلاب

قضية رأي عام

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن 13 محظورا على الطلاب بجميع المدارس، مشيرا إلى أن الإدارات التعليمية وجهت تعليمات مهمة للطلاب، مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/ 2025.
وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن الإدارات التعليمية كشفت عن ممنوعات ومحظورات داخل المدارس في العام الدراسي الجديد، أولها ممنوع الدخول بغير الزي الرسمي إلى المدرسة، وممنوع الدخول بعد انتهاء الطابور إلى المدرسة.
وتابعت مفيدة شيحة، أن ممنوع خروج الطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي من المدرسة، وممنوع الشعر الطويل أو التسريحات الغريبة أو المظهر غير لائق بالمدرسة، وممنوع وضع المكياج أو المساحيق أو المظهر الغير لائق بالمدرسة، وممنوع رسم الوشم نهائيا ممنوع اصطحاب التليفون المحمول منعاً باتاً إلى المدرسة.
واكملت مفيدة شيحة، أن على جميع الطلاب والطالبات عدم ارتداء الحظاظات والسلاسل أو الخواتم وغير ذلك من الإكسسوار والمجوهرات، وممنوع ارتداء البناطيل الممزقة أو الضيقة أو القصيرة أو الملونة، وممنوع إتلاف محتويات المدرسة والأثاث الموجود بها والأجهزة التكنولوجية.
وأشارت مفيدة شيحة، إلى أن ممنوع التدخين نهائيا ممنوع التلفظ بألفاظ خارجة أو غير لائقة بالمدرسة، وممنوع افتعال المشكلات مع المعلمين والمعلمات أو التجاوز معهم أو إثارة الشغب، وممنوع التنمر على الزملاء والزميلات من الطلاب والطالبات أو التعدي عليهم أو القيام بأفعال من شأنها إيذاء الطلاب والطالبات، وممنوع إلقاء القمامة على الأرض، من يخالف ذلك تطبق العقوبات الواردة في لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي.

مفيدة شيحة

مواقيت الصلاة

الأحد 11:24 مـ
9 ربيع آخر 1446 هـ 13 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:29
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:59
المغرب 17:27
العشاء 18:44

استطلاع الرأي