28 سبتمبر 2024 17:16 24 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

أزهري يوجه رسالة للفنانة فيدرا بعد حديثها عن دور الكلاب في التزامها بصلاة الفجر

الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا

علق الدكتور إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على تصريحات الفنانة فيدرا والتي كشفت خلالها سبب التزامها بالصلاة، وكذلك عن دور الكلاب في التزامها بصلاة الفجر.

وكتب عبر حسابه على فيس بوك: رسالة الفنانة فيدرا عن إن الكلاب بتصحيها كل يوم لصلاة الفجر حاضر من وجهة نظري دي رسالة إيجابية، تحمل أكتر من توجيه، الأول الرحمة بالحيوان، ودي من أفضل القربات لله تعالى، الثاني الحرص على صلاة الفجر في أول وقتها، الثالث دي دليل على أنها شخصية محترمة عندها مبدأ، أخيرًا تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون أنفسهم ويحترمون جمهورهم وشعائر دينهم، ولا عزاء لعواجيز الفرح من كارهي التدين، وبعض داعميهم ممن باعوا دينهم بدُنياهُم واشتروا بأيات الله ثمنا قليلا.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة فيدرا سبب التزامها بالصلاة، موضحة أن هناك بعض المواقف جعلتها تحافظ على أداء صلاة الفجر.

وقالت فيدرا خلال تصريحات تليفزيونية: كنت بصور في إعلان لشركة كبيرة من إخراج شريف صبري، ووقت الأكل شفت راجل سايب الأكل وبيصلي.. وقتها حسيت بسلام وقلت عاوزه أصلي.

وأضافت: أنا عندي كلاب، ومرة راجل قالي أنتي عندك عكوسات علشان الكلاب، ووقتها كان عندي مشكلة مبعرفش أصحى لصلاة الفجر، وبعدها لمدة أسبوع كل يوم الفجر كلاب الشارع اللي أنا بأكلها تهوهو تحت الشباك، فألاقي الكلاب بتصحيني الفجر، فأصحى وأتوضى وأصلي وأقولهم شكرا عشان صحتوني.

الفنانة فيدرا

مواقيت الصلاة

السبت 05:16 مـ
24 ربيع أول 1446 هـ 28 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02

استطلاع الرأي