28 سبتمبر 2024 22:24 24 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

بـ210 الكيلو.. إشادة واسعة لتوفير «حياة كريمة» اللحوم بأسعار مخفضة

قضية رأي عام

قالت مونيكا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» بالجيزة: «إنه في منطقة إمبابة بالجيزة، أطلقت مؤسسة حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق مبادرة لبيع اللحوم بجودة عالية وبأسعار مخفضة».

وأضافت «مجدي» خلال رسالة على الهواء: « أن متطوعين حياة كريمة يشرفون على بيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية؛ تخفيفا للعبئ عن كاهل المواطنين بشكل كبير، ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والتوسع في الحماية المجتمعية».

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»: « اليوم هو الأول في هذه المبادرة، حيث أٌطلقت في عدة محافظات، منها الجيزة، التي تتواجد بها ثلاث نقاط متحركة في أرض اللواء، وإمبابة، وبمنطقة المنيب».

وأشارت: « المبادرة لها أيضا نقاط متحركة في محاظفة القاهرة بمنطقة شبرا تحديداً في منقطة الساحل، وتوجد أيضا في عديد من المحاظفات الأخرى كمحافظة الإسماعيلية، والشرقية، ومن الغد سيتم التوسع في هذه المبادرة بعدد أكبر من النقاط الثابتة والمتحركة لبيع اللحوم الطاذجة البلدي، بسعر 210 جنيه للكيلو الواحد».

وأكدت: «أن عديد من المواطنين أشادوا بفرحة كبيرة بتدشين المبادرة واستمراريتها على مدار الأيام المقبلة، وبعض المواطنين قام بشراء أكثر من كيلو من اللحوم الطاذجة، التي تم ذبحها في ساعات الصباح الأولى لتقدم من المزراع إلى المواطنين مباشرة».

اخبار اليوم حياة كريمة حياة كريمة مفاجأة من حياة كريمة أسعار اللحوم 8 الصبح 81 قرية في المنوفية تستفيد من مبادرة حياة كريمة حياة كريمة احنا النهاردة مع على الزغبي ودهب غريب سعر اللحوم اسعار الذهب انخفاض سعر اللحوم

مواقيت الصلاة

السبت 10:24 مـ
24 ربيع أول 1446 هـ 28 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02

استطلاع الرأي