30 سبتمبر 2024 00:40 25 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

التحريات تكشف تفاصيل سحر مؤمن زكريا.. التريند كلمة السر

قضية رأي عام

كشفت تحريات مباحث القاهرة في واقعة القبض على تربي ونجله وزوجته واثنين آخرين، بتهمة “فبركة” السحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا؛ أن المتهم الأول كان يبحث عن التريند.

ووفق التحريات؛ فقد اتفق المتهم مع آخرين على فبركة صورة لمؤمن زكريا ووضع دمية "عروسة" وطلاسم غير مفهومة في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين للأخير، وحضر اللاعب بالفعل لفك تلك الأعمال دون معرفته أنها واقعة مختلقة “مُفبركة”.

وبحسب التحريات؛ فالمتهم حصل على صورة مؤمن زكريا، من شخص مقرب، و"فبركة" القصة لهثًا وراء التريند.

ورجحت التحريات الأولية اختلاق التربي وأسرته الواقعة، ووضع الطلاسم ودمية "عروسة" وأعمال سحر متعلقة بالموت والمرض داخل المقابر ثم استدعوا مؤمن زكريا.

من جانبه قال “رمضان. أ”، (التربي) خلال لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "هي وصبايا" المذاع عبر قناة "هي" إنه عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة، مؤكدًا أن الحوش ليس له صلة باسم مجدي عبدالغني.

وأضاف التربي، أن بعض الأشخاص هم من أبلغوه بأن هذا الحوش يخص الكابتن مجدي عبدالغني، موضحًا أنه عثر على السحر والأعمال بعيدًا عن الحوش والفيديو المسجل يوضح كل ذلك.

وتابع أن بداية الواقعة عندما طلبته جدته لزيارة خالته في المقابر وأثناء زيارة قبر أحد أقاربه وأثناء زرع صبار بجوار المقبرة وجد حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وقال: “عندما قمنا بفتحها وجدنا السحر والأشياء بداخلها وقمنا بتصويرها”.

وأوضح التربي قائلًا: “صهر اللاعب مؤمن زكريا، جارنا في المنطقة، وقمنا بالتواصل معه وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا وأحضر شيخين كبار وقرأوا قرآن على الأشياء التي تم العثور عليها”، لافتا إلى أن أحد الشيوخ قال "إن مؤمن هيأخد من أسبوع لـ10 أيام ويخف بعد العثور على الأعمال والسحر".

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:40 صـ
25 ربيع أول 1446 هـ 30 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:42
العشاء 18:59

استطلاع الرأي