3 أكتوبر 2024 17:15 29 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
الراي العام

إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل على دائري المنيا

قضية رأي عام

شهد الطريق الدائري المار في نطاق محافظة المنيا، اليوم الخميس، انقلاب سيارة ربع نقل ما نتج عنه إصابة 16 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

والبداية كانت عندما بتلقي الأجهزة الأمنية إخطار من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري، وتحديدا شرق كوبري أبو شناف في مركز المنيا.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصا، بينهم صغار بإصابات متنوعة، ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه بمتلازمة ما بعد الارتجاج.

من جانبه، كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج.

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل 5 حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدًا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

انقلاب سيارة ربع نقل على دائري انقلاب سيارة ربع نقل على دائري المنيا مديرية امن المنيا

مواقيت الصلاة

الخميس 05:15 مـ
29 ربيع أول 1446 هـ 03 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:38
العشاء 18:56

استطلاع الرأي