5 أكتوبر 2024 02:19 30 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

الصافي عبد العال مهنئا بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة غالية وعزيزة في تاريخ مصر تذكر ببطولات القوات المسلحة

قضية رأي عام

الصافي عبد العال مهنئا بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة غالية وعزيزة في تاريخ مصر تذكر ببطولات القوات المسلحة

هنأ النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم، مشيرا إلى أنها كانت وستظل ملحمة غالية وعزيزة في تاريخ مصر الحديث رغم مرور ما يزيد عن نصف قرن عليه.

ولفت عبد العال، في بيان صحفي له اليوم، إلى تصريحات الرئيس السيسي، والتي أكد فيها أن احتفال نصر أكتوبر المجيد يأتي حاملا معه رسائل الانتصار والمجد وأياما نستحضر فيها دروس النصر ونحتفي بالأبطال والشهداء، مضيفا بأن الاحتفالات بالنصر المجيد تتزامن مع احتفالات تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية لينضموا لشرف العسكرية والبطولة بعد أن تم تأهيلهم وفقا لأحدث المعايير العلمية والعسكرية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن نصر أكتوبر يحمل ذكرى عزيزة وغالية على كل المصريين، ويذكرهم بأروع الانتصارات والدور البطولي للقوات المسلحة المصرية.

واختتم النائب الصافي عبد العال، بالقول: الظروف الغير طبيعية التي تعيشها المنطقة والحرب في غزة ولبنان، تؤكد على ضرورة الاصطفاف وراء الدولة المصرية وتعزيز قوة ومكانة القوات المسلحة والوقوف وراءها للدفاع عن مصر ضد أي اعتداء، فمصر حققت نصرا سيبقى خالدا في ذاكرة الوطن وتاريخه المجيد.

مواقيت الصلاة

السبت 02:19 صـ
30 ربيع أول 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي