5 أكتوبر 2024 23:07 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

طائرة مسيرة إسرائيلية تستهدف مجموعة من المواطنين في رفح الفلسطينية

قضية رأي عام

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن هناك طائرة إسرائيلية مسيرة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة عُريبة شمال غزة، مما أودى باستشهاد مواطن وإصابة اثنين أخرين بجراح متفاوتة، ونُقلوا إلى مستشفى غزة الأوروبي في المنطقة.

وأضاف «أبو كويك» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن مستشفى غزة الأوروبي استقبلت عدد من المصابين جراء إطلاق المدفعية الإسرائيلية عدة قذائف صوب منطقة خزاعة شرق المدينة، مشيرًا إلى أن المواطنين أمام حالة من النزوح يُجبرون عليها من منطقة دير البلح وخان يونس.

ولفت إلى أن هناك تطور ميداني في المنطقة وأبرز ما يجري منها في المحافظة الوسطى لاسيما الأطراف الشمالية، متابعًا: «الاحتلال الإسرائيلي طالب كلًا من مخيم النصيرات والبريج للنزوح نحو منطقة يسميها بالمنطقة الإنسانية أو المأوي الأمنة بدعوة أن الفصائل الفلسطينية تعمل ضد الاحتلال انطلاقًا من هذه المناطق».

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

السبت 11:07 مـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي