7 أكتوبر 2024 17:20 3 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

”استنى انت”.. محمد سامي يحرج ماجد المصري في تصوير ”إش إش”

قضية رأي عام

أزمة جديدة تلاحق المخرج محمد سامي، الذي يتولى إخراج مسلسل “إش إش”، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2025، حيث انتشر فيديو له خلال التصوير وهو منفعل على أحد العمال.

السيطرة على موقع التصوير

مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، كان من كواليس تصوير المسلسل، وظهر المخرج محمد سامي، وهو يحاول السيطرة على موقع التصوير، ما دفعه لتعنيف العاملين بقوله: “مش عاوز أسمع صوت حد في اللوكيشن”.


إحراج ماجد المصري
من جانبه، حاول الفنان ماجد المصري، التدخل وتهدئة الوضع بين محمد سامي، والعاملين الذي انفعل عليه، ليصدمه المخرج برد فعل وضعه في موقف محرج، بقوله: “استنى انت يا ماجد استنى بس”.

اعتداء محمد سامي على فريق الإنتاج
وكان متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خلال الأسابيع الماضية، أنباءً بشأن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج المسلسل الجديد "إش إش" الذي يتولى إخراجه.

من جانبه نفى رئيس شعبة الإنتاج بنقابة المهن السينمائية، المنتج أشرف عبد المعبود، كل ما تردد بهذا الأمر.


المهن السينمائية تكذب
وكتب أشرف عبد المعبود عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "بصفتي رئيس رابطة الإنتاج، أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث، وقد تحققت بنفسي من الأمر بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي".


مسلسل “إش إش”
مسلسل “إش إش” مكوّن من 30 حلقة، وينافس بالموسم الرمضاني المقبل 2025، ويشارك في العمل بجانب الفنانة مي عمر، الفنان ماجد المصري، انتصار، هالة صدقي، الراقصة دينا، شيماء سيف، طارق النهري، إدوارد، علاء مرسي، عصام السقا، محمد الشرنوبي، إيهاب فهمي.

مسلسل إش إش مسلسل حكايات بنات إش إش مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل آش هذا 2 مسلسلات جديدة مسلسلات cbc مسلسل 100 وش أجدد مسلسلات احدث مسلسلات مسلسل آش هذا الحلقة 1 مسلسلات سي بي سي مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1 من مسلسل آش هذا

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:20 مـ
3 ربيع آخر 1446 هـ 07 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:52
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:34
العشاء 18:51

استطلاع الرأي