7 أكتوبر 2024 17:27 3 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

سامر التلاوي: سيناء شهدت انطلاقة تنموية غير مسبوقة.. ومصر تتمتع بقدرات عالية لحماية أمنها القومي

قضية رأي عام

سامر التلاوي: سيناء شهدت انطلاقة تنموية غير مسبوقة.. ومصر تتمتع بقدرات عالية لحماية أمنها القومي


قال النائب سامر التلاوي، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنوفية، إن كلمة الرئيس السيسي بمناسبة نصر أكتوبر، حملت رسائل خاصة وواضحة للداخل والخارج، مشيرا إلى أن شهر أكتوبر له مكانة كبيرة لدى ملايين المصريين والعرب، فهو شهر الانتصار العظيم والملحمة الخالدة.

ولفت التلاوي: في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها؛ ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، مؤكدا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها. مشيرا أنها كلمة جامعة مانعة، فالنصر العظيم في أكتوبرسيبقى خالدا، وتلاحم المصريين ووحدتهم كان ولا يزال مفتاح النصر في كل العصور.

وأشار عضو مجلس النواب، أن نصر أكتوبر المجيد كان أكبر دافع مصر للانخراط في أكبر عملية تنموية في حياتها خلال عصر الرئيس السيسي املا في تحقيق الجمهورية الجديدة. وتدشين عشرات المدن الجددية وتعمير سيناء وإعادة بنائها على أفضل ما يمكن وهو أقل ما يمكن تقديمه لأهلها الشجعان وتضحياتهم على مر العصور.

وأضاف نائب مستقبل وطن، أن نصر أكتوبر سيبقى ملحمة خالدة تتناقلها الأجيال ورسالة للخارج بقوة جيش مصر، وقوة القوات المسلحة المصرية على التصدي ودحر أي عدوان خارجي، فهى في منتهى الجاهزية والاستعداد.

واختتم النائب سامر التلاوي بالقول أن كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد أسعدت ملايين المصريين، فهى كلمة بحجم الوطن ومن قيادته الرفيعة تزهو بالنصر الخالد الذي حققه أبطال القوات المسلحة في أكتوبر 1973.

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:27 مـ
3 ربيع آخر 1446 هـ 07 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:52
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:34
العشاء 18:51

استطلاع الرأي