8 أكتوبر 2024 05:55 4 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

أمير توفيق: موسيماني فضل تاو وميكيسوني على سفيان رحيمي

قضية رأي عام

كشف أمير توفيق المدير التنفيذي لـ شركة الكرة بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، ورئيس لجنة التعاقدات السابق، بعضًا من الأمور الخاصة بالصفقات في الفترة الماضية بالقلعة الحمراء.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية: بشكتاش اشترى موليكا برقم كبير واللاعب لم يتم طرحه وهو لاعبًا في مازيمبي، وماركوس أمارال لم يُطرَح اسمه نهائيًا، وحصل كلام مع مارسينيو مع النادي بتاعه ولكن لم يحدث المفاوضات الجادة.

وأضاف: عبد العزيز يعقوبو تعطلت صفقته بالانضمام إلى الأهلي بسبب أنه لم يجتاز الكشف الطبي في القاهرة، ونفس الأمر مع جلال الدين مشاريبوف لاعب النصر السعودي.

وأشار أمير توفيق خلال تصريحاته: بيتسو موسيماني فضّل التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني على التعاقد مع سفيان رحيمي، واللاعب المغربي لم يكن الاختيار الأول لـ المدرب الجنوب إفريقي، ولم يحدث مفاوضات من قبل مع يوسف البلايلي، وسيرينو تم رفض بيعه من جانب ماميلودي صن داونز.

وأكد: صفقة ديانج كلفت الأهلي مليون دولار فقط، واللاعب لم يصل له أي عروض بـ 8 مليون دولار بل كانت بـ 5.5 مليون دولار من نادي تركي بلا ضمان بنكي، واللاعب خرج معارًا بمبلغ أقل من 600 ألف دولار، وإعارته ليس بها بند الشراء وسيعود لـ الأهلي مرة أخرى، وعقده ممتد.

وأتم تصريحاته قائلًا: عقود ديانج وعبد القادر ممتدة، والخطيب لديه رؤية أن الجهاز الفني يكون له دور في مسالة رحيل أو قدوم أي لاعب.

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:55 صـ
4 ربيع آخر 1446 هـ 08 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:53
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:33
العشاء 18:50

استطلاع الرأي