14 أكتوبر 2024 01:17 9 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

سيدة تحرر محضرًا ضد كروان مشاكل: تعدى عليّ وأصاب نجلي بجروح

قضية رأي عام

حررت إحدى السيدات، محضرًا بقسم شرطة حدائق القبة ضد كروان مشاكل، تتهمه بالتعدي على نجلها وإصابته بسحجات في أماكن متفرقة من جسده.

محضر جديد ضد كروان مشاكل
وجاء في المحضر المحرر من السيدة أنها تتهمه فيه بالتعدي على نجلها بالضرب وإحداث إصابته بسحجات بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما، وفي أثناء قيامها بمعاتبته تعدى عليها بالضرب دون إصابات.

وفي وقت سابق ظهر كروان مشاكل في مقطع فيديو عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: محدش يشرب مياه من الحنفية تاني، المياه فيها مشكلة، لكل ست ولكل أخ اشتروا قزازة مياه معدنية، محدش يشرب مياه تاني، على خلفية انتشار الشائعات بتلوث مياه الشرب في أسوان.

بلاغ للنائب العام ضد كروان مشاكل
من جانبه قال أحد المحامين عضو حملة تطهير المجتمع عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: كروان مشاكل يخرج عبر منصات التواصل الاجتماعي يشيع أخبارًا كاذبة تعمل على تكدير السلم والأمن القومي المصري، ويبث الذعر في نفوس المواطنين.

من هو كروان مشاكل؟
كروان مشاكل واسمه الحقيقي أحمد عادل، هو شاب من مواليد منطقة حدائق القبة بالقاهرة، اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تيك توك، بعد ظهوره في فيديوهات مثيرة للجدل، ومسيئة وخارجة، يتحدث فيها عن حياته الشخصية وعلاقاته بجيرانه، ويتلفظ بها ألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام، وإيحاءات منافية للعادات والتقاليد، ومن بينها فيديو المطبخ الشهير مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة، والذي تسبب في القبض عليهما، وحبسها سنة، قبل أن تستأنف الأخيرة وتحصل على إيقاف تنفيذ الحكم مع تغريمها 100 ألف، وتأييد العقوبة على كروان مشاكل، الذي استمر في الظهور وتقديم محتوى هابط، والتعدي على حرمة الحياة الخاصة والعامة تنافي القيم الأسرية.

لقاء كروان مشاكل كروان مشاكل علي التيك توك كروان مشاكل ومراته كروان مشاكل مع نهايل طايل كروان الكروان مشاكل كروان مشاكل بطن الحوت جواز كروان مشاكل قناه كروان مشاكل كروان مشاكل وانجي خطيبة كروان مشاكل كروان مشاكل مشاكل فيديوهات كروان مشاكل ك

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:17 صـ
9 ربيع آخر 1446 هـ 14 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:58
المغرب 17:26
العشاء 18:43

استطلاع الرأي