14 أكتوبر 2024 15:20 10 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

دفاع المتهم بقتل زوجته بــ 15 طعنة في أسيوط يفجر مفاجأة

قضية رأي عام

كشف المحامي أحمد حمد، دفاع المتهم بقتل زوجته فى أسيوط، والذي يدعى “محمود عبد النبى” تطورات جديدة في سياق القضية.

وقال “أحمد حمد” دفاع المتهم بقتل زوجته في أسيوط، بـ 15 طعنة أودت بحياتها في الحال، في تصريح صحفية، أن جلسة اليوم ستحدث فارق كبيراً في مجري القضية، حيث ستشهد الجلسة حضور الأطباء أعضاء اللجنه الخماسيه المشكله من خارج مستشفى العباسيه، وذلك بناء على طلب الدفاع لآداء اليمين قبل الكشف على المتهم محمود عبد النبى قاتل زوجته بــ 15 طعنة بأسيوط، والذي تم الحكم عليه بالإعدام أول درجة.

وقد تعهد دفاع المتهم باعتذال المحاماة فى حالة فشله في القضية، وعدم قدرته على إظهار براءة المتهم.

وتنظر محكمة جنايات أسيوط، الدائرة الحادية عشر، اليوم الأحد، استكمال محاكمة شاب متهم بقتل زوجته بـ 15 طعنة أودت بحياتها في الحال.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر استمعت المحكمة في وقت سابق إلى مرافعة الدفاع عن المتهم محمود عبد النبى، البالغ من العمر 27، يعمل تاجرا للمواشي، مقيم بمنطقة الوليدية، الذى طعن زوجته دعاء خالد عبد العزيز، البالغة من العمر 23، ربة منزل، حيث تبين أن محمود يعاني أمراض نفسية وعصبية وأدخل المستشفى للعلاج لثلاث مرات على مدار سنوات زواجهم، ولا يعلم أو يستطيع التفكير والتدبير للجريمة، لكنها كانت نتيجة مرورة بأزمة مرضية.

وأكمل الدفاع: أن الزوجة تعلم جيدا مدى مرض زوجها، ونرى أقوال المتهم أمام المحكمة غير متوازنه فيقول مرة أنه يشرب مخدرات وأخرى ينكره، ويعترف تارة بالقتل ويعود لينفيه، وقد أقر التقرير الطبي في عام 2019 بوجوب إيداعه مستشفى الأمراض النفسية لمدة 6 أشهر.

وقال المتهم خلال التحقيقات “أنا كنت مخنوق وبفكر في أخواتي اللى بيكرهوني والناس اللى بتقول عليا مجنون، ومحسيتش بنفسي وهي بتكلمني ضربتها بالمطوة، وأحنا في الصالة، وبعد ما ماتت قفلت الباب على الولاد عشان ميطلعوش ويشوفو أمهم كدا، ورنيت على أختي تيجي تأخذهم”

تعود بداية أحداث الواثقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بورو بلاغاص من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخص وزوجته والتي انتهت بقتل السيدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وكشفت تحريات أجهزة الأمن أنه خلال خلال المعاينع تم وجود جثة لــ سيدة ملقاة على الأرض، وبجورها شاب يدعو محمود عبد النبي زوجها، وقد أقر إرتكابة الواقعة.

قتل زوجته بــ 15 طعنة في أسيوط سبب قتل زوجته بــ 15 طعنة في أسيوط تفاصيل قتل زوجته بــ 15 طعنة في أسيوط

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:20 مـ
10 ربيع آخر 1446 هـ 14 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:58
المغرب 17:26
العشاء 18:43

استطلاع الرأي