14 أكتوبر 2024 21:33 10 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي رسخ عقيدة القوة الشاملة وضرورة استمرارها

قضية رأي عام

رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي رسخ عقيدة القوة الشاملة وضرورة استمرارها

رئيس حزب الاتحاد: الندوة التثقيفية للقوات المسلحة ربطت الجيل الحالي بملاحم انتصارات أكتوبر المجيدة


أكد المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة مهمة، وتأكيد على أن القوات المسلحة قادرة على حماية حدودنا وتأمين مصالحنا، مشيرًا إلى أن تلك القوة والقدرات التي يتمتع بها الجيش المصري قوة قوة رشيدة مسخرة لحماية أمننا القومي وليس الاعتداء على أحد.

وأضاف "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، تدعم الخيارات السلمية واستقرار الشعوب، وتقود مسار استعادة التهدئة للشرق الأوسط، وهي رؤية الدولة المصرية التي تتبناها منذ اندلاع الحرب بعد السابع من أكتوبر الماضي.

ولفت رئيس حزب الاتحاد، إلى أهمية الربط الذي حملته رسائل الرئيس السيسي، بين قدرة الشعب المصري على مواجهة التحديات ودعمه للدولة المصرية، والذي يكون أحد المسببات الرئيسية للانتصار، مضيفًا بأن مصر واجهت تحديات كبيرة ولا زالت تواجه حربا ضد التهديدات على كافة محاورها الاستراتيجية.

ونوه رضا صقر بأنه من هذا المشهد المُعقد، تتبين لنا أهمية الحفاظ على قوة الدولة الشاملة بكل معانيها، كما بين الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن استمرار بناء قدرات الجيش المصري والشرطة أمرًا مسلمًا به ولابد منه مهما كانت الظروف من حولنا، لأنه ستأتي اللحظة التي نحتاج فيها لتلك القدرة.

وأشار رضا صقر إلى دور الندوات التثقيفية في ربط الجيل الحالي بما بذله أبطال حرب أكتوبر من تضحيات، والمشهد الذي رأيناه من تلاحم الشعب المصري وقواته المسلحة لاسترداد الأرض.

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:33 مـ
10 ربيع آخر 1446 هـ 14 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:58
المغرب 17:26
العشاء 18:43

استطلاع الرأي