15 أكتوبر 2024 15:25 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
الراي العام

قرارات منتظرة.. اجتماع طارئ بجامعة الجلالة للوقوف على ملابسات حادث الطلاب

قضية رأي عام

كشفت مصادر بجامعة الجلالة، أن هناك اجتماعا طارئا الآن داخل الجامعة بحضور قياداتها وأعضاء هيئة التدريس، للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بحادث انقلاب أتوبيس الطلاب، ووفاة عدد منهم.

وأضافت المصادر، أن مجلس أمناء الجامعة وإدارتها، وكذلك أعضاء هيئة التدريس ناقشوا الوقوف على أسباب تلك الحادث، وخاصة أن الأتوبيس لم يكن تابعا للجامعة، والسائق غير تابع لهم أيضًا، وهو الأمر الذي عرض حياة الطلاب للخطر.

وأشارت المصادر، إلى أنه تمت مناقشة توفير بدائل آمنة للطلاب، لحماتيهم من تكرار تلك الحوادث، موضحًا أن رئيس الجامعة شدد على عدم ترك مصائر الطلاب لتهور سائق أو بين يد متعاطي أو غيره من تلك الإجراءات التي تضمن الحفاظ على أرواح الطلاب.

كما لفتت المصادر، إلى أنه من المقرر أن يتم مناقشة تقديم المساعدات اللازمة للطلاب المصابيبن بالحادث، كذلك أسر ضحايا الحادث الأليم، مشيرين إلى أن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي سيتابع ما آل إليه الاجتماع، وما سيتم اتخاذه من قرارات صارمة في هذا الشأن.

وننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة في العين السخنة، والذي أسفر عن مصرع 13 شخصًا وإصابة 33 آخرين، خلال عودتهم من جامعة الجلالة إلى القاهرة.

أسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
وجاءت أسماء الضحايا كالآتي:

عمر أحمد حسن، 22 عامًا.
محمد شعيب، 23 عامًا.
ميرنا أشرف زكي، 21 عامًا.
محمد إبراهيم عبد الغفار، 21 عامًا.
عبد الرحمن أحمد حلمي، 21 عامًا.
فتاة مجهولة الهوية،21 عامًا.
ملك محمد إمام،21 عامًا.
فتاة مجهولة الهوية.
إيمان محمد، 21 عامًا.
هاجر ياسر، 20 عامًا.
وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى العام في السويس.

حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
وكان قد انتقل اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة حالة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، والذي أسفر عن وفاة 13 حالة وإصابة 33 آخرين.


وكان طريق السخنة، قد شهد أمس الاثنين، حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة، مما أسفر عنه وفاة عدد من الطلاب وإصابة آخرون.

حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة حادث طلاب جامعة الجلالة حادث اتوبيس الجلالة حادث اتوبيس طلاب جامعة الجلالة جامعة الجلالة حادث طريق الجلالة ضحايا حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة حادث جامعة الجلالة حادث طريق السخنة الجلالة حادث طريق الجلاله

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:25 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي