15 أكتوبر 2024 23:32 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

قصف الاحتلال الإسرائيلي يطال قطاع غزة بأكمله

قضية رأي عام

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن العدوان الإسرائيلي متواصل على جميع المحافظات في قطاع غزة، إذ تركزت العملية البرية في شمال القطاع تحديدا في جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون ومنطقة السفطاوي، والتي استهدف فيها الاحتلال منزلا كان يأوي عددا من النازحين ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء وإصابة آخرين بجراح متفاوتة حسب المصادر الطبية.

وأضاف «أبو كويك»، خلال مراسلته للقناة، أن الاحتلال الإسرائيلي كثف من إطلاق القذائف المدفعية صوب المناطق الغربية من جباليا بينما استهدفت الطائرات كل من يحاول التحرك بين شوارع المخيم، وقد أطلقت طائرات الاحتلال النار اليوم في محيط مشفى كمال عدوان في جباليا.

وأكد أن الطائرات الحربية شنت هجمات على مناطق متفرقة من المحافظة الشمالية، ويلاحظ أن عمليات النسف الواسعة تنفذ خلال ساعات الليل حيث يضع الجنود براميلا متفجرة في أنحاء مختلفة من المحافظة.

وأشار إلى أنه في المنطقة الجنوبية، استهدفت قوات الاحتلال منزلا لعائلة الدحدوح أسفر عن استشهاد 3 مواطنين، متابعا أن الحال لم يكن أفضل في المنطقة الغربية والجنوبية بعد أن دمرت الطائرات الإسرائيلية عدة منازل في سلسلة غارات متزامنة ما أدى إلى استشهاد مواطنين وفقدان آخرين تحت أنقاض المنازل المدمرة.

اقرأ أيضاً

حرب اسرائيل اخبار اسرائيل حرب ايران و اسرائيل حرب ايران على اسرائيل حرب ايران واسرائيل 2024 حرب غزة حرب إيران واسرائيل إيران وإسرائيل الحرب بين اسرائيل وبين ايران حزب الله واسرائيل ميليشيات إيران اسرائيل اغتيال جيش ايران ضد اسرائيل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:32 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي