16 أكتوبر 2024 13:39 12 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

رئيس جامعة السويس يدعو الجميع للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادثة الجلالة

قضية رأي عام

شهد اليوم أستاذ دكتور أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس فعاليات استقبال الطلاب القدامى والجدد بكلية الهندسة يرافقه، أستاذدكتور عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وخلال حضوره أستاذ دكتور أشرف حنيحل رئيس جامعة السويس مقر الكلية للترحيب واستقبال، كان في استقباله أستاذ دكتور سامح يحى عميد كلية الهندسة و الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

وتحدث "رئيـــــس جامعـــــة السويش " داعيًا الجميع للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادثة أتوبيس جامعة الجلالة، ثم دعى الحضور للمشاركة في حملة التبرع بالدم التي تنظمها الجامعة على مدى يومين للمساهمة في إنقاذ المصابين، في الحادث.

وأشار رئيس الجامعة الى أهمية دور خريج كلية الهندسة في بناء الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا على أن الجامعة لا تدخر جهدا لتوفير كافة أوجه الدعم لمختلف الكليات والتخصصات.
و أكد "حنيجــــــــــل" على ضرورة توخي الحذر في تلقي أي معلومات من وسائل التواصل الاجتماعي، وضرورة التأكد من مصادر المعلومات بحيث تكون دقيقة وموثقه ومن مصدرها الصحيح.

وأشار رئيس الجامعة الى أهمية البحث العلمي في حياة مختلف الدارسين سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا، داعيا الطلاب الى ضرورة العمل على تطوير المهارات والقدرات، والسعي نحو إيجاد فرص للتدريب لصقل المهارات والقدرات.

وقد ألقى "عميد الكلية" كلمة في بداية اللقاء رحب فيها برئيس الجامعة في بيته الأول مؤكداً على تقديره وكافة منسوبي كلية الهندسة لجهود رئيس الجامعة في تأسيس الكلية في فترة عمادته، واستمرار الدعم لأجل الرقي بمستوى جودة التعليم بالكلية لتخريج مهندسين مؤهلين قادرين على بناء مصر.

السويس ـ ضحايا حادثة الجلالة  تفاصيل حادث الجلاله رئيس جامعة السويس

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:39 مـ
12 ربيع آخر 1446 هـ 16 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:58
الظهر 11:41
العصر 14:56
المغرب 17:23
العشاء 18:41

استطلاع الرأي