22 أكتوبر 2024 21:00 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح

ناقد رياضي: النسخة الحالية من بطولة السوبر المصري مختلفة.. ”بمشاركة 4 فرق”

السوبر المصري
السوبر المصري

قال عبدالحميد فراج، الناقد الرياضي، إن دولة الإمارات الشقيقة تستضيف بطولة السوبر المصري في نسخته الحالية وشكله الجديد على أرضها بمشاركة 4 فرق هم: الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والأهلي.

وأضاف "فراج"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن النسخة الحالية لبطولة السوبر المصري لم تقتصر على مباراة بين بطلي الدوري والكأس المصري فقط.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن الأهلي يشارك في بطولة السوبر المصري كونه بطل الدوري، أما بيراميدز يشارك بصفته بطل كأس مصر، أما سيراميكا يشارك بصفته بطل بطولة كأس الرابطة، بينما يشارك الزمالك في البطولة بالكارت الذهبي أو المشاركة التي تحددها الشركة الراعية باعتباره اسم كبير وفريق جماهيري له ثقله، كما أنه أول من توج بلقب بطولة السوبر المصري في أول نسخة لها.

وتابع، أن الجميع ينتظر انطلاق بطولة السوبر المصري المقامة بالإمارات غدا الأحد، بينما سوف يكون النهائي يوم الخميس المقبل.

كاس السوبر المصري السوبر المصري كأس السوبر المصري نصف نهائي السوبر المصري اهداف الدوري المصري مباريات الدوري المصري موعد مباراة الزمالك القادمة في السوبر المصري الدوري المصري الدورى المصرى مباراة السوبر المصري موعد السوبر المصري نهائي السوب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:00 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي