22 أكتوبر 2024 22:14 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

صفارات الإنذار تدوي في عدة مناطق بتل أبيب.. ومسيرة تستهدف مبنى في القيسارية

قضية رأي عام

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن سفارات الإنذار باتت تدوي في أكثر من مرة جراء رشقات صاروخية أو طائرات مسيرة، مشيرة إلى أخر بيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يدعي بها بأنه خلال الساعات القليلة المضية اخترقت الأجواء الإسرائيلية ثلاث مسيرات من الجنوب اللبناني.

وأضافت «أبو شمسية» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن هناك طائراتان مسيرتان تم اعتراضهما، بينما أصابت الطائرة الثالثة مبنى في مدينة قيساريا بدون وقوع إصابات، مشيرة إلى أن الإعلام الإسرائيلي يركز على المسيرة الثالثة التي كانت وقعت في مبنى بقيساريا، إذ أنها المدينة التي يقع بها منزل رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.


ولفت إلى أنه نتجية للحادثة فُعلت صفارات الإنذار التي باتت تدوي داخل العديد من المناطق، متابعة: «وسائل الإعلام الإسرائيلية كانت تحدثت عن دوي صفارات الإنذار في قاعدة جيلوت العسكرية وهو مقر الموساد الإسرائيلي، ولكن جيش الاحتلال نفى وجود أي مسيرات في منطقة شمال تل أبيب».

حرب اسرائيل اخبار اسرائيل حرب ايران و اسرائيل حرب ايران على اسرائيل حرب ايران واسرائيل 2024 حرب غزة حرب إيران واسرائيل إيران وإسرائيل الحرب بين اسرائيل وبين ايران حزب الله واسرائيل ميليشيات إيران اسرائيل اغتيال جيش ايران ضد اسرائيل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:14 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي