22 أكتوبر 2024 20:48 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

الأهلي يعرض كهربا للبيع قبل إغلاق باب القيد

قضية رأي عام

كهربا، أكد مصدر داخل الأهلي أنه سوف يصدر قرار بعرض محمود كهربا لاعب الفريق للبيع قبل إغلاق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري.

وقال المصدر إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي رفض وساطة محمد الشناوي كابتن الأهلي وعدد من كبار الفريق من أجل احتواء أزمة كهربا لاعب الأهلي وعدم ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات مؤكدا ان رمضان رفض كل هذه التدخلات وتمسك بعقاب اللاعب وترحيله إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.


كشف مصدر مقرب من ومحمود كهربا لاعب الفريق كواليس جديدة في أزمته مع كولر المدير الفني للفريق والتي ترتب عليها استبعاد اللاعب من معسكر الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال: كهربا يرى ان كولر يدمره معنويا بعد استمرار استبعاده من الحسابات حتى مع غياب وسام أبو علي مهاجم الأهلي الأساسي.

واوضح أن كهربا التزم الصمت بعد استبعاده في السوبر الإفريقي من الحسابات ولكن مع تكرار الأمر بشكل أسوأ من وجهة نظر اللاعب في السوبر المحلي امس أمام سيراميكا استشاط اللاعب غضبا خاصة وأن اللاعب يرغب في ان يكون له دور مع الفريق ويرفض التجميد.


وأكد المصدر أن هناك جلسة سوف تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الأهلي في حضور محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي اليوم من أجل تحذير الجميع من الخروج عن النص كما فعل زميلهم محمود كهربا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

وأضاف المصدر:" جلسة اليوم سيكون الحديث فيها لكل من الخطيب ورمضان مع اللاعبين لفرض مزيد من الانضباط على الفريق في بعثة الإمارات قبل لقاء الزمالك فى نهائي السوبر المحلي".

كهربا الاهلي ازمة كهربا مع الاهلي اخبار الاهلي النادي الاهلي كهربا لاعب الاهلي محمود كهربا الأهلي أزمة كهربا مع الأهلي ازمة كهربا مع كولر طلب كولر رحيل كهربا عن الاهلي اهداف محمود كهربا مع الاهلي الاهلي اليوم ازمة كهربا الاهلى اخر اخبار الا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:48 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي