19 سبتمبر 2024 19:41 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

كفاية سب وشتائم.. جورى بكر توجة رسال لجمهورها بعد مشهد زواجها فى مسلسل جعفر العمدة

جوري بكر
جوري بكر

وجهت الفنانة جورى بكر، رسالة لكل متابعيها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، بعد الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل جعفر العمدة وخصوصا مشهد زواجها في الحلقة من شوقي فتح الله "منذر رياحنة"

وكتبت جورى، قائلة: "فضلاً وليس أمرًا أرجوكم ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتائم وحسبى الله ونعمة الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعو عليا صدقونى الكلام ده بيأذينى نفسيًا عيب عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احترامًا لأهلى وزوجى شكرًا".

دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمادة فتحى الله خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة، حيث قام سيد شقيق جعفر بسحب سكينة والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير ضربه بشكل مبرح وقام بسحله في وسط الحارة قال: "ده أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو"، وصفعه عدة صفعات.

وتدخل نعيم الفنان عصام السقا صديق محمد رمضان وشقيق وداد للدفاع عن سيد وقام بضرب شوقي فتح الله، واستدعى الأخير رجاله وشقيقه كارم إلى جانب رجال عائلة العمدة ودارة معركة بين العائلتين وسط حارة السيدة زينب.

اقرأ أيضاً

مسلسل جعفر العمدة حلقات مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة جعفر العمدة محمد رمضان مشاهد مسلسل العمدة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمده حلقات جعفر العمدة جعفر العمده مسلسل محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الخميس 07:41 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي