17 سبتمبر 2024 01:19 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

”طعنة في القلب”.. أسرة الشاب «حديدة» تروي تفاصيل مقتله على يد تاجر مخدرات بعين شمس

أسرة الشاب «حديدة» تروي تفاصيل مقتله على يد صديقه بعين شمس
أسرة الشاب «حديدة» تروي تفاصيل مقتله على يد صديقه بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، واقعة مؤسفة بعد أن أقدم عاطل على قتل شاب، عقب مشادة كلامية بينهما، على أثرها أقدم المتهم بطعنه بـ "سكين" في القلب أودت بحياته في الحال، جرى نقله إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

أسرة الشاب «حديدة» تروي تفاصيل مقتله على يد صديقه بعين شمس

وتروي أسرة الشاب حديده الذي قتل علي يد صديقه في بث مباشر مع «قضية رأي عام» تفاصيل الواقعة.

وقال والد المجني أن نجله يعمل سمكري، وكان متواجدًا داخل ورشته حتى فوجئ بالمتهم حضر إليه حاملاً سكينًا ملطخة بالدماء فأصيب نجلي الضحية بحالة من الدهشة فبيسأله في إيه إيه السكينة دي، فرد عليه المتهم قال له «أنا معور أخويا وعامل جريمة قتل ومستعد أعمل التانية فابعد عني»، فحدثت مشادة كلامية بينهما على أثرها سدد له طعنة لإبني في الصدر لفظ بسببها أنفاسه الأخيرة».

وأوضح قائلا:«كان جاي يستخبى عنده بعد ما اتخانق مع أخوه وعوره، ولم يوجد خلافات بينه وبين المتهم، لم عرفت بالواقعة هرولت مسرعًا اتجاه الورشة وجدت إبني غارقًا في دمائه» مطالبًا توقيع أقصى العقوبة على المتهم.

تفاصيل واقعة مقتل الشاب «حديدة» على يد صديقه

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من رئيس مباحث عين شمس، بورود بلاغا من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب يدعي "محمد أحمد" الشهير بـ "حديدة" على يد عاطل بسبب مشادة كلامية بينهما.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة تبين بالعثور على جثة شاب يبلغ من العمر 32 عامل، يعمل "سمكري" على يد عاطل بسبب مشادة كلامية بينهما في منطقة عين شمس، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس سبب مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس قصة مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس القصة الكاملة مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:19 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي