17 سبتمبر 2024 01:25 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

ننشر الصورة الأولى للشاب «حديده» المقتول على يد تاجر مخدرات بعين شمس

الشاب حديده
الشاب حديده

ينشر موقعنا «قضية رأي عام» الصور الأولي للشاب «حديدة» الذي قتل على يد تاجر مخدرات في عين شمس؛ بسبب مشادة كلامية بينهما.

الشاب حديدة قتل على يد صديقه

وقال والد المجني أن نجله يعمل سمكري، وكان متواجدًا داخل ورشته حتى فوجئ بالمتهم حضر إليه حاملاً سكينًا ملطخة بالدماء فأصيب نجلي الضحية بحالة من الدهشة فبيسأله في إيه إيه السكينة دي، فرد عليه المتهم قال له «أنا معور أخويا وعامل جريمة قتل ومستعد أعمل التانية فابعد عني»، فحدثت مشادة كلامية بينهما على أثرها سدد له طعنة لإبني في الصدر لفظ بسببها أنفاسه الأخيرة».

وأوضح قائلا:«كان جاي يستخبى عنده بعد ما اتخانق مع أخوه وعوره، ولم يوجد خلافات بينه وبين المتهم، لم عرفت بالواقعة هرولت مسرعًا اتجاه الورشة وجدت إبني غارقًا في دمائه» مطالبًا توقيع أقصى العقوبة على المتهم.


وكانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة بالتنسيق مع قسم شرطة عين شمس القبض على المتهم بقتل جاره بسبب مشادة كلامية بينهما في منطقة عين شمس، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من إبراهيم سليم رئيس مباحث عين شمس بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب يدعي «محمد أحمد» الشهير بـ «حديدة» على يد عاطل بسبب مشادة كلامية بينهما.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب يدعي «محمد أحمد» الشهير بـ «حديدة» على يد عاطل يدعي «أحمد محمد» يبلغ من العمر 32 عاما، يعمل «سمكريا» بسبب مشادة كلامية بينهما في منطقة عين شمس.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس سبب مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس قصة مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس القصة الكاملة مقتل شاب على يد صديقه بعين شمس

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:25 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي