20 سبتمبر 2024 01:15 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

”صحبة فى الدنيا والآخرة”.. تفاصيل وفاة طفل حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في حلوان

"صحبة فى الدنيا والآخرة".. تفاصيل وفاة طفل حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في حلوان
"صحبة فى الدنيا والآخرة".. تفاصيل وفاة طفل حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في حلوان

في حالة من الحزن، شيع عدد من أهالي مدينة حلوان جثمان صديقان بعد أن غرقا في مياه النيل، لافتا الى أنه حاول الأخير أن ينقذ صديقه من مياه النيل، ولكنه فشل وسحبتهم المياه للأسفل.

بداية الواقعة عندما اتجه الصديقان برفقة آخرين للاستحمام في نهر النيل، وذلك في محاولة منهم للتغلب على الموجة الحارة التي ضربت البلاد قبل أيام، لم يكن يعلموا أنَّها الساعات الأخيرة في حياتهم.

والجدير بالذكر, بعد دقائق معدودة من وجودهم على سطح النيل، كان التيار في ذلك الوقت اشتد وسحبه إلى عمق أوسع، وحاول المتواجدين الإسراع، وسبح بكل قوته لإنقاذ صديقه، لكن قوة التيار كانت أكبر منهما وغرقا سويًا.

وأفادت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد مجدي، على جثتي الطفل "محمد.ح"، البالغ من العمر 13 عاما، والطفلة "أحمد.ع، البالغ من العمر 14 عاما، مؤكداً بأن اعمال البحث مازالت مستمرة وقائمة على على قدم وساق من خلال تكثيف كل الجهود للعثور عليهما.

ويذكر أن, نجدة الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي، يفيد بغرق طفلين بنهر النيل بركن فاروق بحلوان أثناء استحمامها، وتم إخطار قسم شرطة حلوان برئاسة العميد عمر الفاروق، حيث توجهت على الفور رجال قسم الشرطة ووحدة المباحث لمعاينة وفحص موقع الحادث، وتبين صحة البلاغ.

وجرى استدعاء رجال الإنقاذ النهري والمسطحات لإجراء أعمال التمشيط والبحث للعثور على جثمانهما، بينما تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة استكمال باقي التحقيقات.

حلوان غرق طفل قسم شرطة حلوان وفاة طفل حاول إنقاذ صديقه حوادث حلوان

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:15 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي