5 أكتوبر 2024 09:31 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

هل ظهر إيمان البحر درويش؟.. ابنته تفاجئ الجمهور بتصريح جديد

قضية رأي عام

هل ظهر إيمان البحر درويش؟ يعتبر هذا التساؤل واحد من التساؤلات التي طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان إيمان البحر درويش، عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، خاصة بعدما نشرت أبنته صورة له وهو في الفراش ويبدو عليه علامات المرض الشديدة، راغبين في الاطمئنان علي صحته.

حيث شهدت آخر أخبار إيمان البحر درويش عدد من المستجدات، وذلك بعد ظهور ابنته أمنية للمرة الأولى بعد نشر صورة الفنان الأخيرة وهو على سرير المريض.

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، فاجأت جمهوره ومحبيه بصورة لوالدها وهو طريح الفراش وقد بدت ملامحه مختلفة تماماً، وعلقت عليها قائلة :«سيشهد التاريخ غن ده بقى إيمان البحر درويش».

وأثارت صورة الفنان إيمان البحر درويش تعاطف كبير من جانب جمهوره ومتابعيه، حيث تغيرت ملامحه بشكل كامل، حيث فقد الكثير من وزنه بشكل كبير كما فقد جزء كبير من شعره.

اقرأ أيضاً

وظهر الفنان إيمان البحر درويش غائباً عن الوعي وفي حالة إعياء كبيرة نتيجة لمعانته المرض، وتداول العديد من جمهوره ومتابعيه لصورته داعين له بالشفاء العاجل وأن يعود معافى من مرضه.

وكشفت أمنية عن آخر أخبار إيمان البحر درويش، في تصريحات إعلامية لها عبر قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي شريف عامر، مشيرة إلى أن والدها يعاني من المرض منذ عامين نتيجة لتعرضه لأزمة وقعت له.

وأضافت في سياق تصريحاتها إلى أن والدها يتواجد في المنزل ولا يتواجد في المستشفى حالياً، مضيفة بأن كل ما تطلبه من الجميع هو الدعاء لوالدها في الوقت الحالي فقط.

وقالت إنه لا يوجد أي شخص قد تواصل مع والدها نهائياً منذ فترة لا تتذكر مدتها، مشيرة إلى أنه بعد نشرها لصورة إيمان البحر درويش حاول العديد التواصل معها ولكنها لا ترد على أحد.

ايمان البحر درويش إيمان البحر درويش ابن ايمان البحر درويش الفنان ايمان البحر درويش ابنة إيمان البحر درويش صورة ايمان البحر درويش ابنة ايمان البحر درويش نجل إيمان البحر درويش صورة إيمان البحر

مواقيت الصلاة

السبت 09:31 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي