19 سبتمبر 2024 04:15 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

خاص لـ ”قضية رأى عام”.. بعد نفاذ القصاص فى محمد عادل والدة الإعلامية شيماء جمال تطلب القصاص العادل

خاص لـ ”قضية رأى عام”.. بعد نفاذ القصاص فى محمد عادل والدة الإعلامية شيماء جمال تطلب القصاص العادل
خاص لـ ”قضية رأى عام”.. بعد نفاذ القصاص فى محمد عادل والدة الإعلامية شيماء جمال تطلب القصاص العادل

كشفت والدة الاعلامية الراحلة شيماء جمال مع الاعلامي هشام إبراهيم رئيس مجلس إدارة موقع قضية رأي عام تفاصيل وأسرار جديدة بالقضية التى حدثت في 28 يونيو الماضي حينما تم الكشف عن جثة المذيعة القتيلة مدفونة ومشوهة في إحدى المزارع النائية بالجيزة.

وقالت والدة شيماء جمال, أن تحقيقات النيابة العامة كشفت اشتراك الاثنين في التخطيط والتنفيذ للجريمة، وتبين اختفاء القاضي في محافظة السويس وتم القبض عليه قبل هروبه بنصف ساعةإلى خارج البلاد.

وأكدت ان المستشارأيمن حجاج استدرج ابنتى الى المزرعة هو وشريكه لقتلها بطريقة وحشية ومروعة.

وأضافت أن ابنتها كانت قوية ومش ممكن تتخطف الا أن تكون مكبلة بالحديد مشيرة الى أنها كانت فى أحداث الثورة فى الشارع لمدة ايام مراسلة مع الاعلامى الراحل وائل الابراشى لتغطية الاحداث الشائكة, وكانت بتغطى أحداث كرداسة وسط المخاطر وتصوير السيدة اللى قتلة رئيس قسم كرداسة وايضا قضية تجارة الاعضاء, وقالت أنها اشترت اجهزة حديثة للتصوير بمائة ألف جنيه.

اقرأ أيضاً

كيف حدثت الجريمة؟

تبين من التحقيقات أن القاضي بعدما اصطحب زوجته للمزرعة وقتلها وشوه جثتها بمادة كاوية ودفنها هو وشريكه حسين الغربلى, خوفا من إفشائها أسرار تتعلق بزواجه من الاعلامية، وقام بتحرير بلاغ باختفائها.
ثم بعد ذلك نقل كل ثروته لابنتيه وزوجته وكان يخطط للهرب خارج البلاد لكن الشرطة نجحت في ضبطه, وتم حبسه مع اللى عمل له التوكيلات.

وقالت أنها لم تفعل شىء ولا مكالمة تدينها حتى تقتل بهذه الطريقة الوحشية مفحمة تماما.

وتؤكد أن معاملة الشرطة كانت معاملة كريمة وقاموا بمجهود خارق لمدة عشرة أيام.

وتابعت: مكنتش مصدقة أبدا أن زوجها المستشار القانونى هو القاتل وأنه سوف يقضى على مستقبله ومنصبه العالى ويكون قاتل, ولكن شكيت فيه انه خطفها وعذبها ولكن مكنتش اعتقد أبدا أنه هيقتلها.

ولاسيما, أنه زوجها كان يريد أن يعمل محضر إختفاء فقط.

وقالت ابنتها كانت مسافرة إلى دبى, والشرطة اتصلت بالمطار واكتشفت إن مفيش حجوزات بإسم شيماء ولا زوجها, وقال أن زوجته ذهبت إلى البنك وكشفت التحريات أن كل كلامه كذب.

وأوضحت أنها كانت فى التحقيقات لمدة أيام, وأعاتب ابنتى أنها ذهبت مع زوجها الى المزرعة دون تفكير منها, وأضافت أنها تزوجت من زوجها المستشار أيمن حجاج لمدة سبع سنوات.

وتقول أنها سعيدة بإعدام محمد عادل وتم تنفيذ القصاص العادل وتتمنى من الله الاعدام لقتلة ابنتها وحضور يوم الاعدام لتشفى الام تعذيب ابنتها

وقالت أتمنى من حكومتى والنائب العام أن يأخذ حق ابنتى لأن الرأى العام لا يهدا وينتظر القصاص العادل.واتمنى النقض يترفض من ايمن حجاج وشريكه ويتنفذ القصاص بالإعدام شنقا وتؤكد أن قضاء مصرعادل تحت قيادة الرئيس السيسى لانه يعلم بكل قضايا الشارع المصرى.

وأكدت أنها سوف تقيم عزاء لأبنتها لأن الرأى العام يطلب ذلك, وأوضحت أن ابنة الاعلامية شيماء جمال بخير ولكن نفسيتها تعبانة ولا تقيم معى.

ومن الجدير بالذكر, الحكم تضمن معاقبة المتهمين بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لكل منهما عن التهمة الثانية.

والدة الاعلامية الراحلة شيماء جمال حوار الاعلامى هشام ابراهيم قضية رأى عام شيماء جمال ايمن حجاج جريمة مروعة

مواقيت الصلاة

الخميس 04:15 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي