8 سبتمبر 2024 05:05 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

حورية فرغلي تكشف حقيقة علاقتها بـ حسن شاكوش

قضية رأي عام

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلال الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة حورية فرغلي، في أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق، خاصة بعدما أكدت طليقة حسن شاكوش ريم طارق، أنها اكتشفت خيانة شاكوش، مع فنانة لديها مشكلة صحية، وثالث حرف من اسمها «راء»، وهو ما جعل الجمهور يخمن ويربط ما ذكرته بها.

ومن جانبه، رفضت حورية فرغلي، الزج باسمها في هذا الموضوع، قائلة: «أنا مليش علاقه بالموضوع،و هذا تشهير بي، لذلك سوف أقوم برفع دعوى قضائية في حالة الزج باسمي لأن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه».

وأوضحت:عمري ما قابلت حسن شاكوش ولا شوفته في حياتي ولا أعرف حتى شكله، ومش معنى إن طليقته قالت إنه كان على علاقة بفنانة تالت حرف من اسمها راء، يبقى أنا، ما في فنانات كتير تالت حرف من اسمهم راء.

وتابعت: مش أخلاقي إن أعرف راجل متجوز، أو أصاحب حد كل الكلام ده ماليش فيه ومش بتاعت الكلام الفاضي ده، ولو في حاجة هتبقى في النور، فبلاش تدخلوني في حاجات ماليش فيها ولا ليا علاقة بيها.

اقرأ أيضاً

وفى وقت سابق, كانت قد اتهمت ريم طارق، طليقها حسن شاكوش، بالخيانة، قائلة في تصريحات تلفزيونية: "كنا في نهار رمضان، كان فيه ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة".

حسن شاكوش حورية فرغلي وحسن شاكوش ريم طارق وحسن شاكوش زوجة حسن شاكوش طليقة حسن شاكوش حورية فرغلي على علاقتها بـ حسن شاكوش نزار الفارس وحورية فرغلي حورية فرغلى ونزار حورية فرغلي على علاقتها بـ

مواقيت الصلاة

الأحد 05:05 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي