16 سبتمبر 2024 22:39 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

”سأراكم في مصر”..ترافيس سكوت يكشف فيلمه الجديد بالتزامن مع إطلاق ألبومه

ترافيس سكوت يكشف فيلمه الجديد بالتزامن مع إطلاق ألبومه
ترافيس سكوت يكشف فيلمه الجديد بالتزامن مع إطلاق ألبومه

فاجأ مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت جمهوره في ميامي، بإعلان موعد فيلمه الجديد "Circus Maximus" خلال حفله بمهرجان "Rolling Loud" الدولي لموسيقى الهيب هوب، أمس السبت.

وأعلن سكوت، أن فيلمه الجديد سيطرح في دور السينما الجمعة المقبلة يوم 28 يوليو الجاري، بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد "يوتيوبيا" وفي اليوم ذاته الذي سيقيم فيه عرضاً خاصاً في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات في الجيزة بمصر، وسط الجدل القائم حول إقامة الحفل من عدمه.

ووعد سكوت جمهوره قبل مغادرته المسرح، إنه سيلتقي بهم في مصر، قائلاً لهم: "سأراكم في مصر، إن كان بإمكانكم الذهاب إلى الأهرامات، أحبكم جميعاً.

وقال للجمهور إنه سيحتفل معهم بإطلاق ألبومه عند الأهرامات، بجانب الاستمتاع بمشاهدة فيلمه الجديد، الذي كشف عن البرومو الترويجي له خلال الحفل بميامي، مدته نصف دقيقة، ظهر على شاشة المسرح، وسط تصفيق حار من الجمهور.

وأطرب سكوت جمهوره بعدد من أشهر وأفضل أغانيه، من بينها أغنية "K-POP المنفردة مع البورتوريكي باد باني والكندي ذا ويكند، التي أطلقت منذ يومين، وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 48 ساعة، بالإضافة إلى أدائه أغنيتي "Lost Forever" و "God’s Country"، وغيرها.

ولاسيما, وسط العديد من الشائعات المرتبطة بحفل سكوت في مصر، حول إقامته أو إلغائه، يصر سكوت والشركة المروجة والمنظمة للحفل على إقامة الحفل.

مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت فيلمه الجديد حفل الاهرامات جدل إقامة الحفل

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:39 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي