5 أكتوبر 2024 10:35 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

نص أقوال «البلوجر أم زياد » والمتهمة بالاتجار في البشر:««عملت كدا عشان زيادة المشاهدات»

قضية رأي عام

حصلت «قضية رأي عام» علي نص أقوال البلوجر هبة السيد المعروفة إعلامية بـ "أم زياد" والمتهمة بالاتجار في البشر، والتي ستنظر محكمة الجنايات جلسة محاكمتها في 19 أغسطس المقبل.

قالت أم زياد، أمام النيابة العامة ، "أنها اتفقت مع ابنها علي إعداد ونشر مقطع فيديو يظهرون فيه ويحكون تفاصيل وجود علاقة غير شرعية تجمع أبنائها معا ، ولم تقف "أم زياد" عند هذا الحد بل قالت أنها كانت تملي عليهم الكلام اللي يحكوه وعن العلاقة المنافية للاداب بينهم".

وأضافت "أم زياد"، "أنها لم تفكر من نفسها في هذه الأفكار بل ساعدها زوجها وابنها الأكبر في ذلك وشجعوها عليها وبدأوا في تحفيظ الأطفال الصغار ما سيقولونه أمام الكاميرا وأثناء ظهورهم في الفيديو وهو ما حدث بالفعل".

وأشارت “أم زياد” ، “أن ابنها هو من كان يدير حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويقوم بإعداد وكتابة الفيديوهات ثم نشرها والترويج لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وجني الأرباح منها مؤكده أن كل ما كانت تفعله هو لكسب المزيد من المشاهدات التي يترتب عليها المزيد من الأموال فهو طريق سهل للثراء”.

اقرأ أيضاً

البلوجر هبه السيد هبه السيد هبة السيد البلوجر هبه السيد واولادها هبة السيد القبض علي هبه السيد هبه السيد ام زياد هبه السيد وولادها البلوجر هبة السيد يوميات هبه السيد وام زياد اولاد البلوجر ه

مواقيت الصلاة

السبت 10:35 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي