5 أكتوبر 2024 08:39 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

بينهم شقيقان.. البحيرة تشيع جثمان أربعة من ضحايا الإعصار بليبيا

قضية رأي عام

شيع أهالي محافظة البحيرة منذ قليل، جثمان 4 اشخاص من ضحايا الإعصار بليبيا، حيث خيمت حالة من الحزن الشديد، على أهالي قرية رمسيس، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، أثناء دفن جثاميين الضحايا.

وقال أحد اقارب المتوفيين إنهم تلقوا خبر وفاة 4 أشخاص من أبناء القرية، بينهم شقيقان من قرية رمسيس التابعة لمركز إيتاي البارود، وهم أشرف محمد محمود منصور، وإسلام حامد العربي، وأيمن حامد العربي، وطاهر عبد القوي العربي.

وأكد ابن عم الشقيقين، أن المتوفيين يعملان منذ فترة في منطقة درنة في ليبيا وكانا على تواصل دائم بأهلهم، حتى جاءت تلك العاصفة وضربت مدينة درنة بالكامل، وانقطعت الاتصالات معهم ثم جاءنا خبر وفاتهما في العاصفة، لافتا أنه سيتم دفنهما بمقابر الأسرة بقرية رمسيس بمركز إيتاي البارود .

وأوضح ابن عم الشقيقين، أن الحزن يعم القرية بالكامل، فور سماعهم خبر وفاتهما، وذلك لأن الشقيقين كانا يتمتعان بحسن السيرة والسمعة بين أهالي القرية وكانا على علاقة طيبة بالجميع.

إعصار دانيال ليبيا اعصار دانيال اعصار دانيال اعصار ليبيا الإعصار دانيال ضحايا الإعصار دانيال العاصفة دانيال عاصفة دانيال ليبيا اعصار دانيال ليبيا اعصار ليبيا المدمر مسار إعصار دانيال في ليبي

مواقيت الصلاة

السبت 08:39 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي