20 سبتمبر 2024 01:00 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

محامي هناء السيد سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها يكشف تفاصيل جديدة عن جلسة اليوم.. بث مباشر

قضية رأي عام

قال المستشار حسن بلقاسي، محامي سيدة فاقوس المتهمة بقتل ولدها وتقطيع جثته إلى أشلاء وطهي بعضها وأكله، أن محكمة جنايات الزقازيق ستقوم اليوم خلال الجلسة بالرد على طلب المحامي بتغير الدائرة.

وأوضح بلقاسي، خلال البث المباشر لـ«قضية رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي هشام إبراهيم، وأنه فور إعلان المحكمة الحكم النهائي في طلب الرد سواء بالقبول أو الرفض، ستقوم المحكمة بالاستكمال في القضية أو التخلي عنها، وتقوم دائرة أخرى بالنظر فيها، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن ترفض المحكمة النظر في القضية، وسيتم تحديد جلسة أخرى للنظر في القضية.

وتنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وأكل بعض أجزاء من جثته بعد تحويلها إلى أشلاء.

اقرأ أيضاً

كانت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، قررت تأجيل جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الطفل وتقطيع جثته إلى أشلاء إلى جلسة اليوم الاثنين؛ وذلك لسماع مرافعة جهات التحقيق بشأن القضية.

كانت جهات التحقيق قررت إحالة المتهمة هناء محمد حسن، المعروفة إعلاميًا بـ سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ وذلك بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لـ ولدها الطفل سعد محمد سعد ذو الخمس سنوات.

وعلى مدار تسع جلسات سابقة وقفت المتهمة ونوقشت مرارًا أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق، إلا أن الثابت في حديثها إصرار كبير على التجرد من أي جنون، وأنها قد أخطأت بقتلها طفلها على حد حديثها مرات ومرات، قبل أن تؤكد لأكثر من مرة قولها الذي اعتادت قوله بنفس الإصرار لأكثر من مرة: أنا مش مجنونة.. أنا معمول لي عمل.

ام تقتل ابنها وتاكله ام تقتل ابنها في فاقوس ام تقتل ابنها وتأكل جثته ام تقتل ابنها في الشرقية ام تقتل ابنها بفاقوس تقتل ابنها وتطبخه ام تقتل ابنها بالشرقية ام تقتل ابنها ف الشرقيه ام تقتل اب

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:00 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي