19 سبتمبر 2024 19:52 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

بعد تأجيل الجلسة للغد.. دفاع المجني عليه يكشف تفاصيل مثيرة في محاكمة سيدة فاقوس

سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تأجيل محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهى أجزاء منها، وذلك إلى جلسة غدًا الأربعاء؛ لمرافعة الدفاع.

وكشف محامي سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة صغيرها سعد الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه وطبخ وتناول جزء منه، بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، تفاصيل مثيرة عقب الإنتهاء من جلسة اليوم.

وأوضح محامي المتهمة، أن جلسة اليوم اقتصرت على مرافعة النيابة العامة، حيث ترافع 2 من وكلاء النيابة، بدأت مرافعتها بالتمني، حيث تمنت أن تكون المتهمة مريضة نفسيا حتى لا تسبب ارتباك للمجتمع الذي لم يشهد هذه الجريمة من قبل، ولكنها بالرغم من ذلك اعتمدت في مرافعتها على تقرير اللجنة الثلاثية الصادر من مستشفى العباسية للأمراض العقلية فقط.

وأشار محامي سيدة فاقوس إلى أنه طلب خلال الجلسات السابقة من هيئة المحكمة انتداب لجنة من مشيخة الأزهر ودار الإفتاء، لأنها مصابة بمسه أرضية لأنها كانت تسكن في منزل مهجور وقد طلبت من جارتها من قبل دفنها هي وأبنها، وقالت أن ابنها مات وعاد مرة اخرى، وانتداب طبيب نفسي وبالفعل استجابت وجلبت لجنة خماسية والتى أكدت أنها مريضة نفسية ولديها بؤر متعددة في الدماغ والذي اتضح من خلال الرنين المغناطيسي الذي أجرته اللجنة على عقل المتهمة وهو ما لم تفعلة اللجنة الثلاثية.

اقرأ أيضاً

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، قد قررت في وقت سابق من اليوم خلال الجلسة العاشرة لمحاكمة المتهمة بقتل صغيرها سعد الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه وطبخ وتناول جزء منه، بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، تأجيل القضية إلى يوم غدا للمرافعة.

سيدة الشرقية سيدة الشرقيه الشرقية عم سيدة الشرقية تطبخ ابنها سيدة الشرقية ام تقتل ابنها في الشرقية هناء الشرقية حادثه الشرقية الشرقيه ام تقتل طفلها فى الشرقية والد طفل سيدة الشرقية ام تقتل ا

مواقيت الصلاة

الخميس 07:52 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي