19 سبتمبر 2024 19:51 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

رفع جلسة محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها بالشرقية

قضية رأي عام

رفعت منذ قليل محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، قبل قليل، عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها الطفل ذي الخمس سنوات وتطقيع جثته إلى أشلاء وطبخ بعضها والأكل منها.

وذكرت المتهمة أثناء مثولها أمام هيئة المحكمة أنها تبكي على طفلها مما اقترفته من جُرمٍ بقتله، لكن بكاءها دائما ما يكون قبل مجيئها المحكمة لحضور جلسات محاكمتها، وذلك بقولها: أنا بعيط على ابني واللي عملته قبل ما آجي المحكمة.. اللي حصل غلطة كبيرة.

وتواجه سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الطفل وأكل بعض أجزاء من جثته مطبوخةً بعد طهيها داخل منزله في نطاق مركز شرطة فاقوس، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لابنها الطفل المجني عليه

تعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، لمساء يوم الربعاء 26 أبريل الماضي، عندما أقدمت المتهمة هناء محمد حسن، ربة المنزل التي تبلغ من العمر سبع وثلاثين سنة، على الخلاص من حياة ابنها سعد محمد سعد، الطفل ذو الخمس سنوات، وذلك داخل منزلها الذي كانت تعيش فيه وصغيرها وحدهما على أطراف قرية كفر أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

اقرأ أيضاً

وأنهت المتهمة حياة ابنها الطفل وقطعت جثته إلى أشلاء وطبخت بعضها وأكلت منه، فيما جرى ضبطها، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأمرت جهات التحقيق بإحالة المتهمة محبوسةً إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.

سيدة الشرقية سيدة الشرقيه الشرقية تطبخ ابنها سيدة الشرقية حادثه الشرقية ام تقتل ابنها في الشرقية عم سيدة الشرقية هناء الشرقية الشرقيه ام تقتل طفلها فى الشرقية والد طفل سيدة الشرقية ام تقتل ا

مواقيت الصلاة

الخميس 07:51 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي