8 سبتمبر 2024 04:16 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

المتهمين بقتل طبيب الساحل يدافع عن نفسه:« في حد بيمشي في الشارع ومعاه 5 آلاف دولار»

قضية رأي عام

شهدت جلسة محاكمة المتهمين بقتل «طبيب الساحل» انهيار أحد المتهمين الثلاثة خلال جلسة محاكمتهم التي تعقد اليوم بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية.

وتعالت أصوات صرخاته حتى يسمح له القاضي بالتحدث قائلا: «هتخليني اتكلم امتى.. لما اتعدم.. حرام اللي بيحصل.. هو فيه حد بيمشي في الشارع ومعاه 5 آلاف دولار».

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين بقتل طبيب الساحل للجنايات، والذي كان على علاقة زمالة بالمتهم الأول، واشتركت المتهمة الثالثة معهما في ارتكاب الجريمة بطريقي الاتفاق والمساعدة، حيث أعد القاتلان مقبرة له في عيادة الطبيب المتهم وجهزا فيها عقاقير طبية وفرتها المتهمة الثالثة لهما، لحقن المجني عليه بها حتى الموت.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين لكي ينقلوه إلى المقبرة استدرجوه بداية إلى وحدة سكنية استأجروها، حيث اتصلت المتهمة بالمجني عليه وأوهمته بحاجة والدتها لتوقيع كشفًا طبيًّا منزليًّا عليها لكبر سنها وضعفها، فاستجاب لاستغاثتها، والتقى كما اتفقت معه بالمتهم الثاني الذي تظاهر له بنقله إلى مسكن المريضة، واستدرجه بذلك تحايلًا إلى الوحدة السكنية المشار إليها، والتي كان يتربص له فيها الطبيب المتهم، وبعد وصول المجني عليه إليها أجهز المتهمان عليه وحقنه الطبيب المتهم بعقار مخدر.

اقرأ أيضاً

طبيب الساحل جلسة طبيب الساحل قصة طبيب الساحل محكمة طبيب الساحل محاكمه طبيب الساحل طبيب الساحل المقتول قضية طبيب الساحل جريمة طبيب الساحل طبيب الساحل القتيل مقتل طبيب الساحل محاكمة طبيب الساح

مواقيت الصلاة

الأحد 04:16 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي