19 سبتمبر 2024 19:32 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

آخر ما قاله الدكتور هاني الناظر قبل دخوله المستشفى وتناول الكيماوي

قضية رأي عام

سادت حالة من الحزن خلال الفترة الماضية عقب إصابة دكتور هاني الناظر بمرض السرطان خاصة على السوشيال ميديا، حيث يرغب كثيرين من محبيه، الاطمئنان على صحته ومعرفة آخر ما كتبه على منصات التواصل الاجتماعي قبل احتجازه في المستشفى.

تعرُّض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية
قبل عدة أيام، كشف الدكتور هاني الناظر، تعرضه لوعكة صحية، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي علي استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

وبعد مرور ساعات، أعلن نجله الدكتور محمد الناظر، ‏طبيب الأمراض الجلدية‏، تعرُّض والده لوعكة صحية «شديدة جدًا»، وأنه سيجري عملية جراحية صباح اليوم؛ إذ كتب عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعائكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير».

آخر ما كتبه الدكتور هاني الناظر قبل تعرُّضه لوعكة صحية
وحول ما يتعلق بآخر ما كتبه الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، فقد نُشرَت صورته قبل ساعات عبر صفحته على «فيسبوك»، مُرفقة بعبارة: «الدكتور هاني الناظر تعرض للإصابة بخلايا سرطانية وبدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء».

كما كتب الدكتور هاني الناظر، يوم السبت الماضي، منشورًا يعتذر فيه لمتابعيه عن عدم قدرته على استقبال الأسئلة والإجابة عليها كما اعتادوا منه، قائلًا: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها ولا قدرتي عى استقبال المكالمات التليفونية بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. اسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعًا ويحفظكم».

وفي 24 سبتمبر الماضي، نصح «الناظر» متابعيه بمراعاة الله في حياتهم والحفاظ على سلامة وصدق نواياهم، من خلال منشور جاء فيه: «اسمع نصيحتي لما تبقي نيتك صافية وبتراعي ربنا وضميرك حي وصادق مع نفسك ومع الآخرين وتيجي تبص حواليك وتلاقي نفسك محتار من تصرفات الناس ومش عارف تصدق مين وتكذب مين! اوعي تزعل وتلوم نفسك لأن الحقيقة العيب مش فيك ولكن العيب فيهم».

وكشف، صباح اليوم، الدكتور محمد الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، و‏طبيب الأمراض الجلدية‏، تفاصيل الحالة الصحية لوالده، من خلال منشور له عبر صفحته على «فيسبوك»، جاء فيه: «كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبيَّن وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.. وحاليًا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب».

هاني الناظر دكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر د. هاني الناظر د.هاني الناظر د . هاني الناظر مرض هاني الناظر قناة النهار عيادة هاني الناظر هانى الناظر النهار tv الناظر حقيقة مرض هاني الناظ

مواقيت الصلاة

الخميس 07:32 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي