16 سبتمبر 2024 22:26 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

أردوغان: نتنياهو كتب اسمه في التاريخ باعتباره جزار غزة

قضية رأي عام

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كتب اسمه بالفعل في التاريخ باعتباره جزار غزة، وأنه يعرض اليهود بمختلف أنحاء العالم للخطر.

وفي كلمة له اليوم الأربعاء أمام البرلمان، أضاف الرئيس التركي قائلا: “نتنياهو الذي ارتكب واحدة من أكبر الفظائع في القرن الأخير بغزة كتب اسمه في التاريخ من الآن كجزار غزة”، داعيًا إلى تمديد وقف إطلاق النار في القطاع.

وأكد أردوغان، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي يعرض أمن جميع اليهود في العالم للخطر من خلال دعم معاداة السامية من خلال جرائم القتل التي ارتكبها في غزة.

وفي كلمة سابقة له وصف الرئيس التركي، إسرائيل بالدولة الإرهابية، مؤكدا أن تركيا ستعمل على ضمان الاعتراف بالمستوطنين الإسرائيليين دوليا على أنهم إرهابيون.

وتابع حينها، إن إسرائيل ترتكب جرائم حرب وتنتهك القانون الدولي في غزة، مجددا حديثه عن أن حركة حماس ليست منظمة إرهابية، ولكن حزب سياسي انتخبه الفلسطينيون.

وطالب رئيسَ الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى الإعلان عما إذا كانت إسرائيل تمتلك قنابل نووية أم لا، مضيفًا أن نتنياهو انتهى سياسيا.

طوفان الأقصى طوفان الاقصى عملية طوفان الأقصى طوفان الاقصي طوفان الأقصي طوفان الاقصى اليوم عملية طوفان الاقصى طوفان الاقصى مباشر طوفان الاقصى الان عملية طوفان الاقصي طوفان الاقصي فيديو طوفان

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:26 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي