8 سبتمبر 2024 03:33 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة

قضية رأي عام

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات متقطعة أمام قائدي السيارات، وسط تواجد لرجال المرور في الشوارع والميادين لمتابعة حركة السيارات، وتسييرها حال تعطلها.

ظهرت كثافات مرورية بشوارع صلاح سالم وكوبري أكتوبر وجسر السويس وميدان التحرير وشارع الهرم ومحور محمد أنور السادات وكوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل وشارع السودان ومنطقة البحوث وكذا الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

كما شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة كثافات في الحركة المرورية، وكذلك الاتجاه القادم من الطريق الدائري مرورا بالدراسة، مع انتشار دوريات المرور بطول الطريق.

وشهد كوبري أكتوبر، كثافات متقطعة وتباطؤ في حركة السيارات بين الحين والآخر، في الاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وطريق العروبة، فيما ظهرت كثافات نسبية في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة.

وظهرت كثافات في حركة السير بميدان التحرير ومتفرعاته، والمداخل المؤدية له، كما ظهرت ازدحامًا مروريًا أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق الملك الصالح والمعادي وحلوان.

ولم يخل شارع الهرم من الكثافات المرورية أمام حركة السيارات، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، وكوبري الجيزة المعدني فضلا عن شارع فيصل، من محطة مشعل وحتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث، وكذا الطريق الدائري، في أغلب مناطق المحافظة، والكثافات المرورية طالت أيضا محور 26 يوليو في الاتجاهين، من وإلى ميدان لبنان.

المرور نشرة نشرة الأخبار نشرة اخبار دى ام سي نشرة الاخبار نشرة أخبار dmc المرور: المرورية نشرة السادسة للمرور الحالة المرورية حركة المرور في بروكسل النشرة الجوية مخالفي نظام المرور نشرة اخبار التاسعة نشرة اخبار السادسة شلل حركة المرور في بر

مواقيت الصلاة

الأحد 03:33 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي