16 سبتمبر 2024 22:39 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نقابة المهن الموسيقية تعلق بكلمات مؤثرة على الحالة الصحية لـ حلمي بكر (تفاصيل)

قضية رأي عام

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية حول ما يثار بشأن ضرورة تدخل النقابة لتقديم الرعاية الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد الاتهامات التي وجهت لزوجته بخطفه ومنع الزيارات عنه.

وقال «عبدالله» : «نقابة المهن الموسيقية ترعى مصالح أعضائها وإن الموسيقار الكبير حلمي بكر عضو عامل وإن النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، بعد قرار الفنان الاستاذ مصطفى كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن أنه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى بموسيقاه وألحانه وجدان الشعب المصري».

وأضاف: «يتوجب على النقابه تقديم كل مايلزم لرعايته الصحيه وهذا حق له وواجب على النقابه، لكن إذا سمح بذلك اسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقه من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن».

وتابع: «يؤكد النقيب العام الأستاذ مصطفي كامل وأعضاء مجلس ادارة النقابه بحتمية استمرار الوقوف إلى جانب الأستاذ حلمي بكر في هذه الأزمة الصحية حتى تمر بسلام ويعود إلى أهله وجمهوره ومحبيه».

حلمي بكر الملحن حلمي بكر مرض حلمي بكر أعمال حلمي بكر حلمى بكر الموسيقار حلمي بكر زوجة حلمي بكر خطف حلمي بكر صحة حلمي بكر قصة حلمي بكر حياة حلمي بكر حالة حلمي بكر هشام حلمي بكر أخبار حلمي بكر أسرار حلمي بكر أغاني حلمي بكر حلمي ابو بكر عقد قر

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:39 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي