8 سبتمبر 2024 03:28 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

محافظ أسيوط: تركيب الانترلوك لـ 15 شارع ومنطقة ضيقة بمدينة ديروط

تركيب الانترلوك لـ 15 شارع ومنطقة ضيقة بمدينة ديروط باسيوك
تركيب الانترلوك لـ 15 شارع ومنطقة ضيقة بمدينة ديروط باسيوك

نشر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بيان عن المحافظة يفيد أن هناك 15 شارع ومنطقة ضيقة بمدينة ديروط تم تركيب الانترلوك لهم، وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة 2030 بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ أنه يقوم بالمتابعة بنفسه لأعمال التركيب وبالإشراف المباشر والتواجد الميداني للتأكد من التنفيذ طبقاً للمواصفات والمعايير المقررة حتى الانتهاء من تلك الأعمال.

وأشار إلى أنه وفقاً للخطة الموضوعة مسبقاً لتطوير شوارع ديروط، سيتم استكمال باقي الشوارع والميادين الضيقة بالمركز والحارات التي يصعب رصفها التي يقل عرضها عن 6 أمتار خاصة المنتهي منها أعمال المرافق كـ (الغاز الطبيعي والصرف الصحي ومياه الشرب وخط التليفون والانترنت).

وأضاف البيان أن أعمال تركيب بلاط انترلوك موجودة الآن بمنطقة خلف مستشفى ديروط المركزي، وجارى الانتهاء من (عزبة عبدالباقي، ومنطقة الصعايدة بشارع الشون، وشارع السوق، وخلف بنزايون، وشارع مخبز الحاج بكر، وخلف الإسعاف، وخلف المطافي امتداد البنزايون، ومنطقة القيسارية ، وشارع المساجد، وشارع الجامع الكبير، وشارع الأمير، وشارع مدرسة الإنجيلية، وشوارع الوسعة الغربية، ومنطقة القيسارية، وبجوار عمارة الببلاوي، وأمام المسجد السائح).

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023/2024 ولتسهيل النقل والانتقال والمرور وذلك عقب الانتهاء من رفع الاشغالات والمعوقات والتعديات على حرم الطريق وتسوية هذه الشوارع وفرش تربة رملية قبل أعمال التركيب.

اسيوط محافظ اسيوط اخبار اسيوط الانترولك

مواقيت الصلاة

الأحد 03:28 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي