19 سبتمبر 2024 03:52 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

تحقيقات النيابة قضية فتاة الاوبر حبيبة الشماع فتاة الشروق.. شاهد الاثبات

فتاة الشروق
فتاة الشروق

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن حادث فتاة الشروق، والذي تحول لقضية رأي عام يهتم بها عدد كبير من المواطنين ويحرصون على معرفة ما حدث فيها من تطورات، وها نحن ننشر لكم تطورات جديدة في القضية وذلك بعد التوصل لشهادة الشاهد الوحيد في القضية ونقلها إليكم.

وأمتثل الشاهد الوحيد على الواقعة أمام النيابة للادلاء بشهادته، وهوعمرو بلال، والذي كان يركب سيارة سوزوكي بجانب السائق على طريق السويس، تجاه القاهرة، وكانا يصطحبا مجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان ذلك حوالي الساعة 7 قبل الكارتة بحوالي 200 متر تقريبًا حيث قال إنه فوجئ هو وقائد السيارة، ببنت تلقي بنفسها من عربية بيضاء على سرعة كبيرة، بعد ما فتحت باب السيارة الخلفي الأيمن.

وأضاف أن صاحب العربية التي كانت تستقلها الفتاة، تركها واستكمل في طريقه ولم يتوقف بعد أن ألقت بنفسها، واستكمل أنه والسائق الذي معه أوقفا السيارة يمين الطريق، وأسرعوا عليها لإسعافها وإفاقتها.

وأضاف الشاهد على واقعة فتاة الشروق في التحقيقات: "البنت قالتي إن السواق اللي كان في العربية هو سواق أوبر وإنه ضايقها، وعشان كده هي رمت نفسها من العربية".

اقرأ أيضاً

وأستكمل أنه اصحبها هو والسائق إلى مستشفى الشروق العام، وبعدها توجهوا إلى عيادات مدينتي، وكتبوا لها على خروج وتم نقلها للمركز الطبي العالمي، لكي تدخل عناية لإنها كانت فاقدة للوعي ودخلت في غيبوبة.

واتهمت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق، سائق أوبر بأنه هو من تسبب في إصابة ابنتها بالإصابات الخطيرة التي لحقت بها جراء، إلقاءها بنفسها من السيارة، بعد تخويفه لها.

وكشف التقرير الطبي المبدئي عن حالة فتاة الشروق حبيبة الشماع، عقب إصابتها في الحادث، بأنها حضرت وهي تعاني باضطراب في درجة الوعي، بعد ادعاء حادث طريق، وتم تركيب أنبوبة حنجرية وعمل أشعة مقطعية على المخ، وتبين وجود نزيف بالمخ، وتم نقل المصابة إلى المركز الطبي العالمي بناء على طلب الأهل.

وكشفت وصف طريقة الإصابة أنه حسب الادعاء حدث الإصابات بعد محاولة اختطاف بسيارة أوبر محول من مستشفى الشروق العام.

فتاة الشروق حادث فتاة الشروق قضية فتاة الشروق المتهم في فتاة الشروق حبيبة الشماع فتاة اوبر

مواقيت الصلاة

الخميس 03:52 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي