5 أكتوبر 2024 06:35 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

ماجد سامي ينفجر غضبًا بعد رحيل أحمد رفعت

احمد رفعت
احمد رفعت

أبدى ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، غضبه من الظروف التي تعيشها كرة القدم المصرية خلال المواسم الأخيرة وذلك تعليقًا على وفاة أحمد رفعت نجم مودرن سبورت.

وكتب سامي: «دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين».

وواصل: «مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟».

وأضاف: «مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة».

وأدرف: «لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت».

وأكمل: «أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها)».

واختتم حديثه: «فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟».

وفاة اللاعب احمد رفعت احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفت وفاة احمد رفعت اللاعب احمد رفعت سقوط احمد رفعت اصابة احمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر وفاة احمد رفعت لاعب الزمالك إصابة اللاعب احمد رفعت وفاة أحمد رفعت حالة اللاعب احمد رفعت ومفارقة للحياة

مواقيت الصلاة

السبت 06:35 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي