16 سبتمبر 2024 21:22 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

أول تحرك برلماني بشأن ملابسات أزمة الراحل أحمد رفعت

قضية رأي عام

تقدم النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل، بسؤال برلماني إلى وزير الشباب والرياضة، بشأن ملابسات وفاة اللاعب الدولي أحمد رفعت.وقال: تابعت كما تابع جموع الشعب المصري ملابسات حول تعاقد وسفر اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت، مشيرا إلى ما تم تداوله بشأن الأوراق الرسمية والقرارات الوزارية الصادرة من الوزارة لسفر اللاعب، التي أقر وكيل اللاعب مخالفتها للغرض "المعلوم" من السفر.

وتساءل عضو مجلس النواب عن الملابسات التي صدر فيها القرار الوزاري بسفر اللاعب، وهل توافر للوزارة الموقف الحقيقي للاعب، قائلا: من المسؤول عن ما ألم باللاعب الراحل من ضرر جراء ما سارت عليه الأمور؟.

أحمد رفعت، وقال الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت: "كنت متخوفا من ظهور أحمد رفعت مع الإعلامي إبراهيم فايق حتى لا يتعرض لضغط عصبي زائد أثناء وقت الحلقة، وكنا بنحاول تركيب جهاز له لمتابعة وضع القلب ولكنه لم يقم بتركيبه".

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "المحور": "طلع أحمد رفعت مع إبراهيم فايق وقال اللى قاله، ولكننا نؤكد أننا في مودرن سبورت محدش وضع ضغوط نفسية عليه، والمسألة خارج النادي تماما واحنا مستحيل نخلي لاعب عندنا يتحط عليه ضغوط خارجية، مستحيل كنا نسيب أحمد يتحط عليه ضغوط وفي النهاية هو قضاء ربنا ومفيش حاجة تمنع الموت".

أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت وفاة احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت وفاة احمد رفعت بسبب ازمة قلبية اللاعب احمد رفعت وفاة احمد رفعت لاعب الزمالك وفاة احمد رفعت مدرب الزمالك وفاة اللاعب أحمد رفعت سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:22 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي