8 سبتمبر 2024 00:43 3 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

المحامي هشام إبراهيم عن جلسة الحكم على قتلة الإعلامية شيماء جمال: القضاء سينصف الضحية

قضية رأي عام

أكد المحامي هشام إبراهيم المحامي بالنقض، أن في الصباح الباكر ستنظر جلسة النقض الخاصة بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، على يد القاضي أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي في أحد المزارع التابعة لمنطقة البدرشين.

وذكر المستشار هشام إبراهيم أن القضية كانت محجوزة للحكم، بعد مرافعات محاميين الطاعنين وأن غدا الحكم سيكون إما بتأييد حكم الإعدام، أو برفض النقض، وفي حالة تأييد حكم الإعدام تعتبر محكمة النقض تصدت للقضية.

تابع أما في حالة الرفض فإن محكمة النقض قبلت النقض شكلا لاستيفاء والمعايير في الميعاد القانوني، وفي الموضوع برفضه لعدم وجود سبب لقبول الطعن بالنقض، أما إذا كانت محكمة النقض تري مد أجل الحكم قد يكون القرار غدا مد أجل الحكم لشهر أو شهرين، أو أن محكمة النقض تقوم بقبول الطعن شكلا وفي الموضوع، والإحالة لدائرة جنايات أخرى، كل الاحتمالات واردة غدا في جلسة النطق بالحكم، ولكن الاحتمال الأرجح هو تأييد حكم الإعدام.

شيماء جمال المذيعة شيماء جمال الاعلامية شيماء جمال زوج شيماء جمال اختفاء المذيعة شيماء جمال قاتل شيماء جمال اختفاء شيماء جمال شيماء جمال المذيعة المذيعه شيماء جمال مقتل المذيعة شيماء جمال جثة شيماء جمال مقتل شيماء جمال نقض قضية شيماء جمال ش

مواقيت الصلاة

الأحد 12:43 صـ
3 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي