7 أكتوبر 2024 22:50 3 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة في محطة جمال عبد الناصر

قضية رأي عام

كشفت التحريات الأمنية، ملابسات واقعة إلقاء فتاة بنفسها أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق في محطة جمال عبد الناصر، والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المترو"

ولا تزال الفتاة على قيد الحياة، حيث أكدت التحريات أن الفتاة تُدعى “علا”، تبلغ من العمر 27 عامًا، مقيمة بمنطقة الشيخ زايد، وألقت بنفسها أسفل عجلات المترو وأصيبت ببتر في القدمين وسحجات وكدمات قوية في الجسم، وتم نقلها لأحد المستشفيات.

وقالت والدة الفتاة إن ابنتها تعاني حالة نفسية، وسبق أن تم عرضها على عدد من الأطباء النفسيين، وفوجئت ليلة أمس باتصال من الشرطة تبلغها بمحاولة ابنتها الانتحار أسفل عجلات المترو.

النيابة العامة

انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الفتاة التي ألقت بنفسها أسفل عجلات مترو الأنفاق بالخط الأول بمحطة مترو جمال عبد الناصر، لكشف ملابسات الواقعة.

"هات بُق ماية".. كانت هذه الكلمات الأخيرة التي نطقت بها الفتاة التي ألقت بنفسها أسفل عجلات المترو، وسط ذهول الموجودين على رصيف المحطة، وفقًا لما رواه الصحفي كريم كوكب، خلال تواجده مصادفة في مكان الواقعة.

كان كريم كوكب ينتظر بصحبة الزميل الصحفي محمد الجوهري، وصول آخر قطار قبل أن يعلو صوت الميكروفون الداخلي للمحطة معلنا انتهاء مرور القطارات، لتدخل الفتاة العشرينية التي كانت ترتدي بنطالا أسود وتيشيرت، وتمسك بـ3 ربطات نعناع، وحقيبة ظهر صغيرة.

ويضيف كريم كوكب أن الفتاة أخذت تتجول على رصيف المترو بشكل أثار انتباه المتواجدين قبل أن تقترب منه وتطلب منه إعطاءها “بق مياه لتشرب”، وبعدها قفزت أسفل عجلات القطار أثناء دخوله.

يتابع “كوكب” أن المشهد كان صادما للغاية حيث مزق القطار جسد الفتاة وحاول أحد الشباب إنقاذها، قبل أن يتسبب القطار في بتر قدميها بالكامل، وأن الفتاة ربما كانت تعاني من صدمة نفسية حيث كانت تحتضن 3 ربطات نعناع بطريقة توحي بحزنها على متوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من رجال الأمن بمحطة جمال عبدالناصر، يفيد بإلقاء فتاة بنفسها أسفل عجلات المترو أثناء دخوله المحطة، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة أصيبت إصابات بالغة ونقلت على إثرها للمستشفى.

وجار الوقوف على ملابسات الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة، ومناقشة شهود العيان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

انتحار فتاة انتحار انتحار فتاة مصرية فتاة لغز انتحار فتاة بنجرير حرقا فيديو انتحار الفتاة الانتحار لحظة محاولة انتحار فتاة بسبب كارنيه نقابة المحامين انتـحـار فتاة مصرية ضحية صراع الحب انتحار بنت انتحار شاب ..انتحار جريمة انتحار انتحار رحاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:50 مـ
3 ربيع آخر 1446 هـ 07 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:52
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:34
العشاء 18:51

استطلاع الرأي